احدث الأخبار

“الصحة”: تسجيل 217 حالة إصابة بكورونا .. وتعافي 386 خلال الـ24 ساعة الماضية “الربيعة”: المملكة أخذت ‏الصحة الرقمية كأولوية قصوى لتطوير الخدمات الصحية “الدفاع المدني”: احذروا من هطول أمطار رعدية على هذه المناطق “البنك المركزي” يزف بشرى سارة للقطاع الخاص بشأن برنامج تأجيل الدفعات ترقية “ملحم الحراجين” إلى رتبة مقدم “الحسين” مناشدّا “وزير الثقافة”: أوقفوا مشروع هدم ١٤٠٠ منزل تراثي بوسط الهفوف التاريخي مُحققاً أغلى الكؤوس … ابن الأحساء “الوطيان” يُسجّل أول بطولاته مع الهلال “التنمية الصناعية” يشرع في تقييم وتطوير مشاريع باستثمارات تتجاوز 40 مليار ريال طبيب يُحذر مرضى السكري من تناول 4 فواكه .. ويُقدم البدائل في الأحساء … انطلاق فعاليات معرض”الرفق بالحيوان وسلامة عائلتي” تفاصيل النظام الجديد لـ”الضمان الاجتماعي”: 20 يوما للاستحقاق .. واستثناء 4 حالات من شرط الجنسية توقعات الأرصاد لطقس الأحد: أمطار رعدية ورياح نشطة على الشرقية

طقس الأحد .. أمطار رعدية ورياح متربة على 9 مناطق

الزيارات: 2121
1 تعليق
طقس الأحد .. أمطار رعدية ورياح متربة على 9 مناطق
https://www.hasanews.com/?p=6514197
طقس الأحد .. أمطار رعدية ورياح متربة على 9 مناطق
محليات - الأحساء نيوز

توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، في تقريرها لطقس غد الأحد، هطول أمطار رعدية مسبوقة برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار والتي تحد من مدى الرؤية الأفقية على عدة مناطق.

وأشارت الهيئة عبر موقعها الإلكتروني، مساء اليوم السبت، إلى أن المناطق هي: الرياض، القصيم والأجزاء الجنوبية من منطقتي حائل وتبوك، وكذلك على مرتفعات عسير، والباحة، ومكة المكرمة والمدينة المنورة ومنطقة جازان.

وحول حالة البحر الأحمر، أوضحت أن الرياح السطحية جنوبية إلى جنوبية غربية بسرعة 15-35 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف، وحالة البحر خفيف الى متوسط الموج.

أما الخليج العربي، فالرياح السطحية غربية إلى شمالية غربية بسرعة 10-30 كم/ساعة، وارتفاع الموج من نصف متر إلى متر، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    عبدالله المطوع - شمال المبرز

    الله يجيب الخير في هذا الشهر الكريم يارب

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>