احدث الأخبار

استقالة “الحلافي” من منصبه و “حسين عبدالغني” مديرًا تنفيذيًّا لكرة القدم في “النصر” الوحدة يكسب الباطن بثلاثة أهداف والأهلي يفوز على ضيفه الفيصلي “الشورى” يحيل مشروع نظام “الانضباط الوظيفي” للمناقشة بالجلسات القادمة “رابطة شمال الأحساء” تدشّن “مبادرة الوسم” لزراعة ١٠٠٠ شتلة صحراوية في الأحساء “الشؤون الإسلامية” تعلن فتح باب المشاركة في برنامج الإمامة بالخارج لرمضان المقبل الجمارك السعودية: إتلاف أكثر من مليوني سلعة مقلدة ومغشوشة “العبدالعالي”: آلية جديدة للإعلان عن إصابات كورونا في المملكة “الصحة”: تسجيل 217 حالة إصابة بكورونا .. وتعافي 386 خلال الـ24 ساعة الماضية “الربيعة”: المملكة أخذت ‏الصحة الرقمية كأولوية قصوى لتطوير الخدمات الصحية “الدفاع المدني”: احذروا من هطول أمطار رعدية على هذه المناطق “البنك المركزي” يزف بشرى سارة للقطاع الخاص بشأن برنامج تأجيل الدفعات ترقية “ملحم الحراجين” إلى رتبة مقدم

تعرّف على تفاصيل المتاجرة بأرقام 10 ملايين سعودي في السوق السوداء!

الزيارات: 4318
التعليقات: 0
تعرّف على تفاصيل المتاجرة بأرقام 10 ملايين سعودي في السوق السوداء!
https://www.hasanews.com/?p=6514137
تعرّف على تفاصيل المتاجرة بأرقام 10 ملايين سعودي في السوق السوداء!
متابعات - الأحساء نيوز

تنشط عشرات الحسابات في مواقع التواصل الاجتماعي تتاجر بقائمة تضم أكثر من 10 ملايين اسم ورقم جوال تعود لعملاء شركات الاتصالات العاملة في المملكة، حيث اتضح أن تلك الحسابات تدار من قبل وافدين وشركات من جنسيات عربية يمتلكون حسابات بنكية في بنوك سعودية.

وأكد عدد من أصحاب الحسابات التي تسوق لأرقام عملاء شركات الاتصالات في المملكة، أنهم يمتلكون قوائم حديثة تضم أكثر من 10 ملايين رقم جوال سعودي، معروضة للبيع للشركات والأفراد بسعر يتراوح بين 500 دولار و1000 دولار للقائمة الكاملة و100 و300 دولار للقوائم المخصصة لشرائح معينة من العملاء، بحسب “الوطن”.

كما عرض شخص آخر من أصحاب الحسابات التي تتاجر بأرقام الجوالات تبين أنه أيضا وافد من ذات الجنسية العربية، بيع قائمة تضم 10 ملايين رقم جوال في مختلق مناطق المملكة بمبلغ وقدره 500 دولار، وقوائم أخرى خاصة بأرقام عملاء شركات الاتصالات بحسب المنطقة، وقوائم أخرى لأرقام رجال أعمال وسيدات أعمال، بمبلغ 100 دولار للقائمة الواحدة.
ونشر أحد أصحاب حسابات تسويق أرقام الجوالات السعودية إعلانا قدم خلاله عرضا خاصا على قوائم الأرقام عبارة عن 50 % بمناسبة دخول شهر رمضان المبارك.

أكد أحد أصحاب الحسابات التي تتاجر بأرقام عملاء شركات يدعى (خالد)، خلال محادثة واتساب أنه يمتلك قائمة تضم أكثر من 10 ملايين رقم تعود لعملاء شركات الاتصالات السعودية الثلاث، مقسمة على عدة قوائم لجميع مناطق المملكة.
وعرض “خالد” قائمة خاصة بمنطقة الرياض تحتوي على مليون و500 رقم جوال تعود لعملاء ثلاث شركات اتصالات سعودية من الجنسين، بسعر 200 دولار، كما عرض قائمتين منفصلتين كـ”هدية” فوق البيعة عبارة عن أرقام نساء مخصصة للشريحة التي تستهدفها مراكز التجميل والمشاغل النسائية.

وطلب خالد أن يتم تحويل مبلغ 200 دولار على حساب مقابل مليون ونصف رقم جوال تعود للمواطنين والمقيمين بمنطقة الرياض، على حساب بنكي خاص فيه في أحد البنوك السعودية تحتفظ الصحيفة باسم البنك ومعلومات صاحب الحساب، الذي أكدت مصادر الصحيفة أنه يعود لوافد من جنسية عربية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>