احدث الأخبار

هل سحبت “أمريكا” عشرات المليارات من شمال غرب “سوريا”؟!

الزيارات: 3945
التعليقات: 0
هل سحبت “أمريكا” عشرات المليارات من شمال غرب “سوريا”؟!
Manbij Military Council forces, part of the US-backed Syrian Democratic Forces (SDF), drive a humvee as they patrol the surrounding roads of in the northern Syrian town of Manbij on March 3, 2017. The Turkey-backed rebels launched their advance on Manbij on March 1, initially seizing two villages but losing them to the SDF the following day. / AFP PHOTO / DELIL SOULEIMAN
https://www.hasanews.com/?p=6514113
هل سحبت “أمريكا” عشرات المليارات من شمال غرب “سوريا”؟!
وكالات - الأحساء نيوز

أعلن مسؤولون أميركيون مطلعون يوم الجمعة إن إدارة الرئيس الأميركي دونالد ترمب تعتزم سحب مساعداتها من شمال غرب سوريا الخاضع لسيطرة فصائل إسلامية وتريد التركيز على جهود إعادة إعمار المناطق التي استعادتها القوات التي تقودها الولايات المتحدة من تنظيم داعش في شمال غرب البلاد.

وأوردت النبأ للمرة الأولى شبكة (سي.بي.إس) الإخبارية وقالت إن الإدارة ستخفض عشرات ملايين الدولارات من الجهود السابقة المدعومة من الولايات المتحدة “للتصدي للتطرف العنيف ودعم المنظمات المستقلة ووسائل الإعلام المستقلة ودعم التعليم”.

وأضافت الشبكة أن القرار اتخذ خلال الأسابيع القليلة الماضية بعد أن طلب الرئيس ترمب مراجعة لكل المساعدات الأميركية لسوريا.
كما أوضحت (سي.بي.إس) أنه “ينظر إلى المساعدات الأميركية في المنطقة الشمالية الغربية على أنها غير مؤثرة بشكل كبير في سوريا على المدى البعيد.”

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>