هكذا سقط طاعن “الممارس الصحي” بالمدينة

الزيارات: 1895
التعليقات: 0
هكذا سقط طاعن “الممارس الصحي” بالمدينة
https://www.hasanews.com/?p=6514005
هكذا سقط طاعن “الممارس الصحي” بالمدينة
متابعات - الأحساء نيوز

نجحت الجهات الأمنية بالمدينة المنورة في الإطاحة بطاعن الممارس الصحي في المدينة المنورة، بعد فترة وجيزة من ارتكاب جريمته (تسديد عدة طعنات لممرض فلبيني في مستشفى خاص).

وكشفت مصادر وفقًا للزميلة “عاجل” تفاصيل أولية عن الحادثة وسقوط الجاني في قبضة الشرطة، موضحة أن الجاني حضر ظهر أمس (الخميس) إلى المستشفى وطلب من الممرض الفلبيني إعطاءه حقنة.

وأمام رفض الممرض الفلبيني طلب الجاني بسبب “عدم وجود وصفة طبية”، فقد غادر مبنى المستشفى، قبل أن يعود له مجددًا في الساعة العاشرة مساء.

وقد بادر- فور عودته- بتسديد عدة طعنات للممرض الفلبيني، الذي تعرض لنزيف في الشريان وتم ادخاله العناية المركزة، فيما لاذ الجاني بالفرار.

وقد تسببت عملية الطعن في إصابة الممارس الصحي (الفلبيني) في يده اليمنى وخضوعه لعملية جراحية، ولا يزال يتلقى العلاج على إثرها في المستشفى؛ قبل أن تلقي الجهات الأمنية القبض على الجاني، عقب عملية بحث مكثفة، مدعومة بالتفاصيل التى كشفها مقطع فيديو، وثق الواقعة.

وأكد المتحدث الرسمي لصحة المدينة المنورة، حاتم سمان، استقرار الحالة الصحية للممرض وخروجه فجر اليوم من غرفة العمليات، ومن المتوقع أن تصدر صحة المدينة بيانًا تفصيليًا عن ملابسات الواقعة.

وكانت وزارة الصحة، تفاعلت مع فيديو الاعتداء على أحد الممارسين الصحيين بالمدينة المنورة، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر).

وأوضحت الوزارة أنها تتابع الواقعة باهتمام مع المستشفى الخاص، الذي وقعت فيه، والجهات الأمنية، وذلك لإيقاع أقصى العقوبات بحق المعتدي.

ونوَّه الحساب إلى أنّ الاعتداء على الممارس الصحي لفظيًا أو جسديًا جريمة يعاقب عليها القانون بالسجن لمدة تصل إلى 10 سنوات وغرامة تصل إلى مليون ريال.

ووثق الفيديو المتداول انهماك الممارس الصحي في العمل قبل أن يدخل علیه المعتدي ويخرج آلة حادة من جیبه ويوجِّه طعنات متتالية له.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>