“القصبي” يستقبل أولى حلقات العاصوف بـ”تغريدة مثيرة” !!

الزيارات: 1652
1 تعليق
“القصبي” يستقبل أولى حلقات العاصوف بـ”تغريدة مثيرة” !!
https://www.hasanews.com/?p=6513971
“القصبي” يستقبل أولى حلقات العاصوف بـ”تغريدة مثيرة” !!
محليات - الأحساء نيوز

استقبل الفنان ناصر القصبي عرض أولى حلقات مسلسله “العاصوف”، بدعوة الله أن يكفيه شرّ من وصفهم بـ”المدرعمين المنفلتين” على خلفية التهديدات التي تلقاها بعد بثّ مسلسله الشهير “سيلفي”.

وكتب القصبي، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، “بمناسبة عرض الحلقة الأولى من العاصوف اللهم إني أسألك بأسمائك التي إذا دُعِيت بها على مغالق أبواب السماء للفتح انفتحت أكفني شر المدرعمين المنفلتين، أما الناقدين المعترضين فانا كفيل بهم اللَّهُمَّ إِنِّي عَبْدُكَ ألْتَمِسُ مِنْ فَضْلِكَ كَما أمَرْتَني فَيَسِّرْ لي ذلِكَ”.

ويرصد المسلسل تفاصيل المجتمع السعودي منذ العام 1970 وحتى العام 1975، وهو للكاتب الراحل عبد الرحمن الوابلي، ومن توقيع المخرج المثنى صبح.

ويضيء العمل على الحياة الاجتماعية بمناسباتها العامة والخاصة والواقع الثقافي والاقتصادي للمجتمع السعودي في تلك الفترة، فضلًا عن الذهنية السائدة لدى العامة من الشعب وطريقة التعاملات التجارية والحياتية وكيفية معيشة الشباب آنذاك.

يذكر أنه قبل ثلاث سنوات، هدّد أعضاء من تنظيم “داعش” الإرهابي القصبي بقطع رأسه بسبب عرض حلقة “بيضة الشيطان” ضمن مسلسل “سيلفي” والتي جسّد فيها دور رجل يبحث عن ابنه الإرهابي.

وتعرض حساب الممثل القصبي لسيل من التهديدات والشتائم على خلفية انتقاده للتنظيم الإرهابي في الحلقة الثانية من مسلسل “سيلفي” الذي عُرض في رمضان قبل ثلاث سنوات.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    D . Love

    يابن الحلال خلك من المدرعمين ، عمل فاشل للأسف فيه أغلوطات فاحشة كثيرة يا ناصر لكن أجمل ما في الشعب عندنا يا ناصر مثل ما قال عمرو بن العاص قبل إسلامه لمسيلمة الكذاب حينما سأله ماذا أنزل على صاحبكم فقال له والعصر فرد مسيلمة حتى أنا أنزل علي آيات فرد عليه عمرو وقال والله تعلم إني أعلم أنك كذاب.
    انتهى

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>