“مكتب التعليم بالمبرز” يُكرّم أبناء “شهداء الواجب” و”المتوفين من منسوبي التعليم “

الزيارات: 2972
التعليقات: 0
“مكتب التعليم بالمبرز” يُكرّم أبناء “شهداء الواجب” و”المتوفين من منسوبي التعليم “
https://www.hasanews.com/?p=6513890
“مكتب التعليم بالمبرز” يُكرّم أبناء “شهداء الواجب” و”المتوفين من منسوبي التعليم “
هاني الطويل
في احتفالية جميلة وليلة وفاء رائعة أقام  مكتب التعليم بالمبرز  يوم أمس حفلًا مميزًا لتكريم أبناء شهداء الواجب وأبناء المتوفين من منسوبي التعليم وذلك بمدرسة صلاح الدين بالمبرز برعاية مدير المكتب الأستاذ عبدالعزيز بن أحمد العودة ومساعد مدير المكتب للشؤون التعليمية الأستاذ عمر بن أحمد الحسن وحضور عدد من المشرفين التربويين وبعض قادة المدارس، وذلك بتنسيق وإشراف شعبة القيادة المدرسية بمكتب التعليم بالمبرز .
حيث تفضل مدير المكتب بكلمة ضافية وحانية لأبناءه الطلاب في محفل الوفاء  مبينًا لهم أنهم المستقبل لهذا الوطن وأنهم فخر لآبائهم الذين جّندوا أرواحهم للوطن وكانوا خير من مثّل دينهم ووطنهم فكان حق علينا أن تَكُون أبوابنا مفتوحة لهم والوفاء حق علينا تجاههم.
كما أن تكريم أبناء الشهداء ورعايتهم واجب وطني مشيدًا بجهود كل من شارك في إنجاح هذا الحفل .
وإن هذا التكريم أقل ما يُقدّم لأبناء شهداء الواجب وأبناء المتوفين من منسوبي إدارة التعليم، وبذل كل الجهود والإمكانيات للوقوف مع هذه الفئة الغالية علينا جميعًا.
كما تم تقديم الهدايا للأبناء تعبيرًا عن الوفاء لحق الشهداء ومنسوبي إدارة التعليم.
وبعد ذلك تم تقديم شهادات الشكر والتقدير لكل من شارك ومن عمل من أجل تكريم هؤلاء الابطال من مدارس ومشرفين وقادة ومعلمين راجين من الله تعالى ان يرحم شهدائنا ويجعل ابناؤهم خير خلف لخير سلف إن شاء الله.
 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>