احدث الأخبار

“الصحة”: تسجيل 217 حالة إصابة بكورونا .. وتعافي 386 خلال الـ24 ساعة الماضية “الربيعة”: المملكة أخذت ‏الصحة الرقمية كأولوية قصوى لتطوير الخدمات الصحية “الدفاع المدني”: احذروا من هطول أمطار رعدية على هذه المناطق “البنك المركزي” يزف بشرى سارة للقطاع الخاص بشأن برنامج تأجيل الدفعات ترقية “ملحم الحراجين” إلى رتبة مقدم “الحسين” مناشدّا “وزير الثقافة”: أوقفوا مشروع هدم ١٤٠٠ منزل تراثي بوسط الهفوف التاريخي مُحققاً أغلى الكؤوس … ابن الأحساء “الوطيان” يُسجّل أول بطولاته مع الهلال “التنمية الصناعية” يشرع في تقييم وتطوير مشاريع باستثمارات تتجاوز 40 مليار ريال طبيب يُحذر مرضى السكري من تناول 4 فواكه .. ويُقدم البدائل في الأحساء … انطلاق فعاليات معرض”الرفق بالحيوان وسلامة عائلتي” تفاصيل النظام الجديد لـ”الضمان الاجتماعي”: 20 يوما للاستحقاق .. واستثناء 4 حالات من شرط الجنسية توقعات الأرصاد لطقس الأحد: أمطار رعدية ورياح نشطة على الشرقية

خدمة جديدة لحساب ودفع الزكاة إلكترونيًّا

الزيارات: 2941
التعليقات: 0
خدمة جديدة لحساب ودفع الزكاة إلكترونيًّا
https://www.hasanews.com/?p=6513864
خدمة جديدة لحساب ودفع الزكاة إلكترونيًّا
محليات - الأحساء نيوز

أطلقت الهيئة العامة للزكاة والدخل، بوابة “زكاتي” الإلكترونية، وتطبيق “زكاتي” للهواتف الذكية، بهدف توفير خدمة اختيارية جديدة للأفراد تمكنهم من دفع زكاتهم إلكترونيًّا.

ومن خلال بوابة “زكاتي”، يمكن للأفراد الحصول على معلومات عن الزكاة، واستخدام خدمة حاسبة الزكاة؛ لتيسير حساب نصاب الزكاة الواجبة وتحديده، ودفع الزكاة بطريقة سهلة وموثوق بها من خلال نظام “سداد”، لتوجيهها مباشرةً إلى مستحقيها من مستفيدي برنامج الضمان الاجتماعي؛ وذلك ضمن شراكة قائمة بين الهيئة ووزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

وقال محافظ الهيئة العامة للزكاة والدخل المهندس سهيل بن محمد أبانمي، اليوم الخميس، إن إطلاق بوابة وتطبيق “زكاتي”، يأتي في إطار الجهود التي تبذلها الهيئة لتطوير أساليب العمل بمختلف إداراتها وفروعها، وتسخير التقنية لتبسيط إجراءاتها وتعاملاتها وتطوير خدماتها الإلكترونية، وجعلها أكثر أمنًا ومرونةً.

وأوضح أن هذه البوابة تمثل خدمة اختيارية للعملاء الأفراد، وتوفر لهم خيارًا جديدًا وسريعًا لدفع زكاتهم بصورة إلكترونية متطورة، في دقائق معدودة بكل ثقة واطمئنان، مؤكدًا حرص الهيئة الدائم على التطوير المستمر لبرامجها وأنشطتها للارتقاء بالخدمات المقدمة لعملائها من المنشآت والأفراد.

وتتيح بوابة “زكاتي” لجميع الأفراد في المملكة الاستفادة من الخدمات من خلال الدخول على رابط التالي: www.zakaty.gov.sa، أو تحميل التطبيق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>