‏”الرشوة” تُطيح بالحكم المرداسي من “مونديال 2018” وتبعده عن الرياضة مدى الحياة

الزيارات: 1037
تعليقان 2
‏”الرشوة” تُطيح بالحكم المرداسي من “مونديال 2018” وتبعده عن الرياضة مدى الحياة
https://www.hasanews.com/?p=6513489
‏”الرشوة” تُطيح بالحكم المرداسي من “مونديال 2018” وتبعده عن الرياضة مدى الحياة
نت - الأحساء نيوز

قررت لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، منع الحكم فهد المرداسي من ممارسة أي نشاط رياضي بعد اعترافه بطلب الرشوة من رئيس الاتحاد حمد الصنيع قبل نهائي كأس الملك.

ومُنع المرداسي من إدارة نهائي كأس الملك السبت، بعد أن تم تحويله للمباحث الإدارية نظير مشاركته في شبهات الموافقة على رشوة من رئيس الاتحاد حمد الصنيع عبر رسائل نصية من خلال تطبيق “واتساب” بحسب بيان صادر من اتحاد القدم آنذاك.

وجاء في بيان الاتحاد السعودي ” تسلم الاتحاد السعودي لكرة القدم تقرير الجهات المختصة الذي وجه إلى تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة، والذي تضمن ثبوت تهمة الرشوة على فهد المرداسي، باعترافه الشخصي، وقررت اللجنة حرمانه من المشاركة في أي نشاط رياضي مدى الحياة، كما أوصت اللجنة، الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بشطب الحكم من المشاركة في كأس العالم 2018، وتعميم أثر عقوبة الحرمان من النشاط مدى الحياة الموقعة عليه على المستوى الدولي”.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    الحساوي

    اللَّهُمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ مِنْ زَوَالِ نِعْمَتِكَ، وَتَحَوُّلِ عَافِيَتِكَ، وَفُجَاءَةِ نِقْمَتِكَ، وَجَمِيعِ سَخَطِكَ

  2. ١
    رائد سلمان

    من الامور التي لا تخضع للعفو بين البشر هو ان يبيع الانسان امانته و كرامته من اجل المال
    لذالك جعل الله اللعن مصير الراشي و المرتشي لانه عمل يهدم المجتمع و يسلب الحقوق من الناس

    الحمدلله اللذي اكرمنا بحلاله فيما دون حرامه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>