احدث الأخبار

استقالة “الحلافي” من منصبه و “حسين عبدالغني” مديرًا تنفيذيًّا لكرة القدم في “النصر” الوحدة يكسب الباطن بثلاثة أهداف والأهلي يفوز على ضيفه الفيصلي “الشورى” يحيل مشروع نظام “الانضباط الوظيفي” للمناقشة بالجلسات القادمة “رابطة شمال الأحساء” تدشّن “مبادرة الوسم” لزراعة ١٠٠٠ شتلة صحراوية في الأحساء “الشؤون الإسلامية” تعلن فتح باب المشاركة في برنامج الإمامة بالخارج لرمضان المقبل الجمارك السعودية: إتلاف أكثر من مليوني سلعة مقلدة ومغشوشة “العبدالعالي”: آلية جديدة للإعلان عن إصابات كورونا في المملكة “الصحة”: تسجيل 217 حالة إصابة بكورونا .. وتعافي 386 خلال الـ24 ساعة الماضية “الربيعة”: المملكة أخذت ‏الصحة الرقمية كأولوية قصوى لتطوير الخدمات الصحية “الدفاع المدني”: احذروا من هطول أمطار رعدية على هذه المناطق “البنك المركزي” يزف بشرى سارة للقطاع الخاص بشأن برنامج تأجيل الدفعات ترقية “ملحم الحراجين” إلى رتبة مقدم

“القحطاني” يلتقي مسؤولي “اللجنة المنظمة لدورات البطحاء” ويُثني على “مجلة البطحاء”

الزيارات: 1117
التعليقات: 0
“القحطاني” يلتقي مسؤولي “اللجنة المنظمة لدورات البطحاء” ويُثني على “مجلة البطحاء”
https://www.hasanews.com/?p=6513434
“القحطاني” يلتقي مسؤولي “اللجنة المنظمة لدورات البطحاء” ويُثني على “مجلة البطحاء”
الأحساء نيوز

استقبل سعادة محافظ العديد الأستاذ ناصر بن سعيد اللجنة المنظمة للدورات بالبطحاء برئاسة الأستاذ فواز بن مهدي البيشي ورئيس لجنة الحكام الأستاذ يحي بن حسن المالكي وعضو اللجنة الأستاذ فتحي بن راضي بوهويد وكان بحضور كل من رئيس مركز انباك الأستاذ سالم بن عبدالرحمن بن نقادان ورئيس مركز عرده الاستاذ سعيد بن سالم العفاري ورئيس مركز النخلة الاستاذ عبدالله بن سالم عزبين ورئيس بلدية سلوى الاستاذ صلاح الدهنين .

حيث اطلع سعادته على الأصدار الثالث من مجلة البطحاء وشكر اللجنة على جهودهم المبذولة تجاه المجتمع وإظهار المحافظة بالوجه المشرق . وطلب منهم بذل المزيد من الجهد وأن تكون الدورة القادمة تحمل اسم المحافظة وكذلك المجلة القادمة لما تحمل من رسائل مفيدة للمجتمع وكذلك احتواء الدورة معظم شباب المحافظة والحفاظ على أوقاتهم بما هو مفيد .

من جهته شكر رئيس اللجنة فواز البيشي نيابة عن زملائه سعادة المحافظ على حسن الاستقبال وكرم الظيافه والغير مستغرب من سعادته ، وتم توزيع عدد المجلة على الحضور حيث نال على استحسان الجميع .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>