“فريق الرحالة” يستضيف مرشدي “المجلس السياحي” بالأحساء

الزيارات: 1678
تعليقات 3
“فريق الرحالة” يستضيف مرشدي “المجلس السياحي” بالأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6513320
“فريق الرحالة” يستضيف مرشدي “المجلس السياحي” بالأحساء
محمد العديل

استضاف فريق الرحالة عدد من مرشدي المجلس السياحي بالأحساء ، حيث رحب أعضاء الفريق بالحضور وعبروا عن سعادتهم بهذه الزيارة وتبادل الطرفان الأحاديث المتعلقة بالسياحة في محافظة الأحساء وسبل التعاون المشترك الذي يهدف للتطوير والرقي بها و قدم قائد الفريق الأستاذ خالد بن عبدالباقي البدنه عرضا مرئيا يدور حول نشأة وأهداف الفريق وتجهيزاته و رحلاته التي قام بها.

كما تحدث عن التقنيات الحديثة التي يستخدمها الفريق في رحلاته السياحية والاستكشافية وقد نال العرض اعجاب واستحسان الحضور بعد ذلك رافق بعض المرشدين السياحيين أعضاء الفريق في جولة بسياراتهم ذات الدفع الرباعي لمشاهدة التجهيزات التي تتعلق بسيارات الفريق ووسائل السلامة فيها.

وقد اعجب الجميع بما شاهدوه من استعدادات وتجهيزات احترافية وخلال الزيارة تم تقديم الضيافة وقبل ختام الزيارة قدم الأستاذ يوسف بن أحمد البوحمد نيابة عن أعضاء المجلس السياحي بالأحساء درعا تذكاريا يحمل الشكر والتقدير لفريق الرحالة وبدورهم شكر الفريق أعضاء المجلس لزيارتهم ثم تم التقاط الصور التذكارية لهذه الزيارة.
الجدير ذكره أن فريق الرحالة فريق أحسائي يبلغ عدد اعضائه ثمانية عشر عضوا من اصحاب سيارات الدفع الرباعي المجهزة ويقوم الفريق برحلات سياحية واستكشافية في المناطق السياحية والبيئية داخل الأحساء وخارجها وسجل استكشافات عدة من ضمنها الدرب السلطاني كما نقل العديد من السائحين وشارك في العديد من الفعاليات والانشطة التطوعية والمجتمعية .

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    فريق متميز واصحاب خبرات
    راح احجز معهم رحلة من كثر ماسمعت عنهم بصراحة

  2. ٢
    زائر

    كفو يابومحمد متميز بكل جدارة انت وفريقك

  3. ١
    عاشق

    تشرفنا في هذا اللقاء الجميل وتناقل خبرات السياحة مع مجلس مرشدو السياحة وأن شاء الله هذه اللقاءات تكون مستمرة وتعاون دائما وأيضا يكونو في رحلات مع فريق الرحالة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>