“الحسيني” يكرم المشاركين بمهرجان “أحساؤنا جميلة”

الزيارات: 1566
التعليقات: 0
“الحسيني” يكرم المشاركين بمهرجان “أحساؤنا جميلة”
https://www.hasanews.com/?p=6513290
“الحسيني” يكرم المشاركين بمهرجان “أحساؤنا جميلة”
حسن العلي

استقبل مدير عام الزراعة بالأحساء سعادة المهندس خالد بن سعد الحسيني ظهر الاثنين المشاركين في مهرجان “أحساؤنا جميلة” رئيس جمعية الأحساء للتصوير الضوئي الأستاذ عبدالله البوشفيع ورئيس لجنة التنمية الاجتماعية بالعمران الأستاذ حسين العبيدان وقائد فريق لمار التطوعي الاستاذ بسام الأحمد و المهندس بادي الدوسري.

وقدم “الحسيني” شكره الجزيل للمساهمة والمشاركة الفاعلة التي قدموها طوال أيّام المهرجان ووصف سعادته بهذا العطاء الغير مستغرب من أبناء محافظة الأحساء أنه انعكاس للأثر الإيجابي للرقي بالمستوى الخدمي والثقافي والاجتماعي.

من جهته، أبدى “البوشفيع” أن جمعية التصوير الضوئي على استعداد لعقد الشراكة الاستراتيجية مع المديرية لتقديم كل ما يخدم الزراعة بالأحساء.

فيما شكر “الأحمد” قائد فريق لمار مديرية الزراعة على كل الدعم الذي قدمته للفريق وهو الأمر الذي ساهم في تميزه خلال الفترة السابقة.

فيما أكد “العبيدان” رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بالعمران على استعداد اللجنة في مشاركة المديرية بالأنشطة التي تخدم المجتمع الأحسائي.

وقدم سعادة المهندس خالد الحسيني الدروع التذكارية و الشهادات التقديرية للمشاركين وأكد على ضرورة الاستمرارية في تقديم ما من شأنه الارتقاء بخدمة الأحساء .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>