احدث الأخبار

“التعليم” تحدد مواعيد التقاعد المبكر ونقل الخدمات والإعارة للمعلمين والمعلمات.. هنا التفاصيل على أحد طرق الأحساء .. جداريات تستحضر ملوك المملكة تزامنًا مع احتفالات “اليوم الوطني الـ٩٠“ النصر‬⁩” يعزز صدارته لمجموعته الآسيوية بتعادله مع السد بلاعبيه البدلاء “سعود الطبية” تُحذّر من “فطر” ينتشر بصالونات التجميل والحلاقة .. وهذه طرق الوقاية منه تضاعف حجم الاستثمارات الأجنبية لمحافظ الأوراق المالية لتصل إلى 124.3 مليار ريال هل إيقاف الخدمات تمنع المقيم من تجديد الإقامة؟ .. “الجوازات” تُجيب “الغذاء والدواء” توضح الفرق بين “البطاقة الغذائية” ‏و “التغذوية” صندوق التنمية العقارية يقدم الدعم السكني لأكثر من 1.2 مليون أسرة وزير الشؤون الإسلامية يصدر قرارًا بإنشاء إدارة للمتبرعين.. ويحدد مهامها الأحساء تُسجّل 40 حالة ضمن 492 إصابة بفيروس كورونا في المملكة بعد أيام قليلة من صعود الفريق “الزامل” يستقيل من رئاسة القادسية شكرا مُعلمي

معاناة تنتظر الفرج ..

الزيارات: 2882
تعليقات 5
https://www.hasanews.com/?p=6513248
معاناة تنتظر الفرج ..
سامي الجاسم

أعيش بقايا تهب لي فتات الحياة التي قد لا تكفي نفسا أرادت الشبع حتى الموت ، و أتسامر مع أحجيات غريبة صعبة الحل ، وقد صعبها واقع ممزوج بما لا أريد ، فاكتويت بالحسرة عندما لم تعانق النجوم سطح الأرض ، ولم يصل من في الأرض لعلو النجوم .

أخذت أقلب أفكاري على كل اتجاه بحثا عن الراحة التي صارعت من أجلها حتى نفسي، فلم اجتمع بها حتى صدفة .

تشبثت وانا ابحث عن الفكر الضائع الذي يحتويني ، فلم أجد إلا خواء مرير، وقاتلت من أجل نبض يحي العروق ، ويجعل الحب يسري في الشرايين ، فتكون في كل قطرة من دمي ، فاكتشفت أني نزفت كل دمائي من أجلك دون فائدة وما عدت أجد نبضا بالعروق .

وخز الدبابيس المتكرر أوجعني و أوجد الألم الذي صنع فجوة أخذت تتسع لتصل إلى كل شيء بيننا ،فغدونا اثنين لا يمكن أن يجمعهما مكان واحد .

يسكنني هاجس قديم متقلب، وحلم فاتر متوحد بي، وأمنيات معزولة عن الواقع المزعج ، وأمور مكبوتة تقترب من الانفجار ، فلا أجد ما يملأ اللحظات الحرجة من عمري سوى إحساسي بأنني ما زلت أتنفس هوائي ، وإن زاحموني عليه وحاولوا حرماني منه .

إن التسلسل الرقمي لا يحصي لك كل ما تريد بل ما أراد الآخرون عده في حياتك .

أنت باختصار تعيش الغد بترقب ، واليوم بحسرة ، فكل ما مضى منك ذكريات تجلب المأساة . وما بقي منك معاناة تنتظر الفرج .

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    زائر

    مقالة لاتستحق القراءة لاطائلة أدبية منها تنم عن ضعف المحصول الأدبي والثقافي

  2. ٤
    متابع بشغف لصحيفة الجميع /الاحساء نيوز

    أخي سامي ماكل مايتمنى المرء يدركة تجري الرياح ……..؟ الحياة جميلة ولابدمنا جميعاالتعامل مع الاخرين بالتواذ

  3. ٣
    متابع بشغف لصحيفة الجميع /الاحساء نيوز

    أخي سامي ماكل مايتمنى المرء يدركة تجري الرياح ……..؟ الحياة جميلة ولابدمنا جميعاالتعامل مع الاخرين بالتوادوحسن المعاملة والنية الصادقة تسموا وتتقدم الامم والمجتمعات امابشان التعب ومصاعب الحياة من امراض وضروف تمرعلى الشخص فهذة الحياة لهاحلاوتها ومرتهالكن لابد الشخص يتعض من هذة الدروس الدنيوية ويحمداللة كثير ويشكرة وعسى الله يبدل من حال الى حال والحمد والشكروالثناء ،،،دمتم بصحة وعافية (صوموا تصحوا)

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>