‏أدلة جديدة تُدين الحكم “المرداسي” في قضية الرشوة ‏⁦‪ !

الزيارات: 2077
تعليقان 2
‏أدلة جديدة تُدين الحكم “المرداسي” في قضية الرشوة ‏⁦‪ !
https://www.hasanews.com/?p=6513145
‏أدلة جديدة تُدين الحكم “المرداسي” في قضية الرشوة ‏⁦‪ !
متابعات - الأحساء نيوز

ظهرت أدلة جديدة تدين الحكم الدولي السعودي فهد المرداسي في القضية التي تم تفجيرها مؤخرا باتهامه بالفساد عقب استبعاده من إدارة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

الحكم الدولي استبعد من نهائي كأس الملك بقرار من تركي آل شيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة، بعدما تلقى اتصالات من رئيس أحد ناديي الاتحاد أو الفيصلي، طرفي النهائي، يؤكد تلقيه اتصالات من المرداسي للحصول على أموال مقابل تفويت المباراة له، ليقرر رئيس الهيئة تحويل الحكم إلى الجهات الإدارية.

فيما أكدت صحيفة “الرياضية” اليوم الإثنين، أنه وفقا لمصادر عليمة أن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة تلقى اتصالا من رئيس سابق لأحد الأندية الكبيرة أبلغه عن ثلاث حالات سابقة مع الحكم مشابهة لقصته الأخيرة وأن الرئيس السابق مستعد للشهادة.
وتشير المصادر، إلى أن المرداسي إعترف بعدد من القضايا السابقة، وهي قضايا قد تطيح بأطراف عدة أخرى.
وبينت المصادر، إلى أن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة وجه بتحقيق عاجل وفاحص في أحداث وتفاصيل مباراة فريقي هجر والطائي في دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.
وكان اتحاد القدم، استبعد المرداسي من قيادة نهائي الكأس وتحويله إلى المباحث الإدارية، وتكليف كلاتنبيرج رئيس لجنة الحكام في اتحاد القدم بقيادة النهائي الأخير.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    خسرت كل شيء علشان الدراهم يالمرداسي

  2. ١
    عبدالرحمن احمد

    الله يتوب عليه ويعفو عنه كلنا خطاؤن وخير الخطائين التوابين

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>