احدث الأخبار

ترقية “ملحم الحراجين” إلى رتبة مقدم “الحسين” مناشدّا “وزير الثقافة”: أوقفوا مشروع هدم ١٤٠٠ منزل تراثي بوسط الهفوف التاريخي مُحققاً أغلى الكؤوس … ابن الأحساء “الوطيان” يُسجّل أول بطولاته مع الهلال “التنمية الصناعية” يشرع في تقييم وتطوير مشاريع باستثمارات تتجاوز 40 مليار ريال طبيب يُحذر مرضى السكري من تناول 4 فواكه .. ويُقدم البدائل في الأحساء … انطلاق فعاليات معرض”الرفق بالحيوان وسلامة عائلتي” تفاصيل النظام الجديد لـ”الضمان الاجتماعي”: 20 يوما للاستحقاق .. واستثناء 4 حالات من شرط الجنسية توقعات الأرصاد لطقس الأحد: أمطار رعدية ورياح نشطة على الشرقية ‏⁧‫”الهلال‬⁩” بطلاً لـ ⁧‫”كأس خادم الحرمين الشريفين”‬⁩ بفوزه على ⁧‫”النصر”‬⁩ بهدفين بالفيديو .. العين يحقق انتصاره الثاني في الدوري على الرائد بهدف نظيف مركز “كيان الطبي” يفتتح عيادة طب الأسنان للأطفال ويوفر “الغاز الضاحك” تفاصيل حمية البروتين السحري .. ينسف الوزن بسرعة

بالصور.. ورش عمل متخصصة لـ”أعمال السجون” بنادي “ضباط قوى الأمن”

الزيارات: 2098
التعليقات: 0
بالصور.. ورش عمل متخصصة لـ”أعمال السجون” بنادي “ضباط قوى الأمن”
https://www.hasanews.com/?p=6513089
بالصور.. ورش عمل متخصصة لـ”أعمال السجون” بنادي “ضباط قوى الأمن”
عبدالعزيز الغنيم
عُقِدت صباح أمس ورشة العمل  الافتتاحية بنادي ضباط قوى الأمن الداخلي بالرياض، والتي سوف تمتد لأربعة أيام عمل، برعاية سعادة مدير عام السجون اللواء/ محمد بن علي الأسمري.
وبدأت ورشة العمل الافتتاحية في تمام الساعة الثامنة صباحاً، وقد ترأس الجلسات مدير الإدارة العامة لأمن السجون العميد ركن د. فهد بن عبدالرحمن الشهري ، وكانت بحضور العديد من القيادات والضباط العاملين في إدارات الشرطة العسكرية، وأمن السجون، وشؤون النزلاء، ومراكز القيادة والتحكم.
وقد أوضح رئيس ورش العمل العميد ركن د. فهد الشهري بأن مثل هذه الورش أعدت للتواصل مع الزملاء العاملين في الميدان ومعرفة إشكالات العمل المشتركة التي قد تواجههم، والبحث عن حلولٍ جذرية علميةٍ وعمليةٍ في سبيل تطوير الأداء ، وصولاً لبيئة عمل تتسم بالاحترافية والانسجام التام بين كامل أطرافها.
وقد أكد د . الشهري على أن العمل الأمني في السجون والإصلاحيات يتسم بالتجديد، تنفيذا لتوجيهات مدير عام السجون اللواء / محمد بن علي الأسمري، لمواكبة التغيير المنشود . وأشاد سعادته بما شاهده من تفاعل الزملاء المشاركين في الورشة، ما جعل الطرح بناءً ، وبالتالي فإنه يتوقع بإذن الله تعالى مستقبلاً خلّاقاً للعمل الأمني في جميع هذه الإدارات، وقد تم تبادل الخبرات فيما بين المجتمعين وعرض الرؤى وتشخيص المشكلات و اقتراح الحلول المناسبة -بإذن الله تعالى-.
وفي الختام، شكر د. فهد الشهري سعادة مدير عام السجون اللواء محمد بن علي الأسمري على رعايته ورش العمل وحضور الجلسة الافتتاحية وتقديم كلمته التوجيهية للجميع ، ودعمه اللامحدود لهذا النوع من ورش العمل، ومتابعته الدقيقة لسير الأعمال، وحرصه على كل ما من شأنه الارتقاء بالقطاع والمشاركة في تحقيق آمال الوطن لتحقيق رؤيته المستقبلية الواعدة ٢٠٣٠. كما شكر جميع الزملاء ضباطاً وأفراداً وموظفين على الحضور والتفاعل ، آملاً أن يرى النتائج الإيجابية لهذه الورش في ميادين العمل بمشيئة الله تعالى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>