احدث الأخبار

“التعليم” تحدد مواعيد التقاعد المبكر ونقل الخدمات والإعارة للمعلمين والمعلمات.. هنا التفاصيل تجسيد ملوك المملكة في أحد طرق الأحساء تزامنًا مع احتفالات “اليوم الوطني الـ٩٠ “ النصر‬⁩” يعزز صدارته لمجموعته الآسيوية بتعادله مع السد بلاعبيه البدلاء “سعود الطبية” تُحذّر من “فطر” ينتشر بصالونات التجميل والحلاقة .. وهذه طرق الوقاية منه تضاعف حجم الاستثمارات الأجنبية لمحافظ الأوراق المالية لتصل إلى 124.3 مليار ريال هل إيقاف الخدمات تمنع المقيم من تجديد الإقامة؟ .. “الجوازات” تُجيب “الغذاء والدواء” توضح الفرق بين “البطاقة الغذائية” ‏و “التغذوية” صندوق التنمية العقارية يقدم الدعم السكني لأكثر من 1.2 مليون أسرة وزير الشؤون الإسلامية يصدر قرارًا بإنشاء إدارة للمتبرعين.. ويحدد مهامها الأحساء تُسجّل 40 حالة ضمن 492 إصابة بفيروس كورونا في المملكة بعد أيام قليلة من صعود الفريق “الزامل” يستقيل من رئاسة القادسية شكرا مُعلمي

“‏⁧‫الصندوق العقاري”‬⁩ يوافق على تمديد المهلة الزمنية للمتأخرين عن استلام قروضهم العقارية

الزيارات: 1407
تعليقان 2
“‏⁧‫الصندوق العقاري”‬⁩ يوافق على تمديد المهلة الزمنية للمتأخرين عن استلام قروضهم العقارية
https://www.hasanews.com/?p=6513033
“‏⁧‫الصندوق العقاري”‬⁩ يوافق على تمديد المهلة الزمنية للمتأخرين عن استلام قروضهم العقارية
واس - الأحساء نيوز

وافق مجلس إدارة صندوق التنمية العقارية على تمديد المهلة الزمنية للمواطنين المتأخرين عن تسلم قروضهم العقارية، رغم صدور الموافقات على طلبات قروضهم، لمدة سنة إضافية تبدأ من 26 شوال 1439 وحتى 25 شوال 1440، على أن يشمل هذا القرار المستفيدين الذين صدرت لهم موافقات سابقة على طلباتهم من تاريخ 22 شعبان 1429 (منذ 10 سنوات ماضية فأقل من تاريخ انعقاد المجلس).
وأكد المتحدث باسم صندوق التنمية العقارية حمود العصيمي، أن موافقة مجلس إدارة الصندوق العقاري على التمديد، جاءت حرصاً منه على إعطاء المواطنين والمواطنات فرصة إضافية لتملك مسكنهم الأول، داعياً كافة المستفيدين الذي شملهم قرار التمديد إلى سرعة إنهاء إجراءاتهم، والاستفادة من الحلول التمويلية المتنوعة لبرنامج القرض العقاري “التمويل المدعوم” التي أوجدها الصندوق بما يتلاءم مع إمكانيات وتطلعات المستفيدين على قوائمه.
وأفاد العصيمي بأن قرار تمديد المهلة يأتي في إطار حرص الصندوق على تنفيذ برنامج التحول الوطني 2020، الممثل في رفع نسبة تملك السعوديين لمنازلهم إلى 60%، تمهيداً لرفعها إلى 70% بحلول 2030.

التعليقات (٢) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>