“جمعية المراح الخيرية” تنتهي من توزيع “معونة شهر رمضان” لمستفيديها

الزيارات: 1855
1 تعليق
“جمعية المراح الخيرية” تنتهي من توزيع “معونة شهر رمضان” لمستفيديها
https://www.hasanews.com/?p=6512962
“جمعية المراح الخيرية” تنتهي من توزيع “معونة شهر رمضان” لمستفيديها
سعود المرشد

قامت جمعية المراح الخيرية بتوزيع معونة غذاء شهر رمضان المبارك لمستفيدي الجمعية من بلدة المراح والعوضية وجليجلة، واشتملت المعونة على ماء وتمر (من مصنع التمور وجمعية البر وبعض المحسنين) وأرز الكفارات (من فرع جمعية البر بالصالحية)

كما ساهمت الجمعية بتوزيع قسائم كوبونات شرائية لتمكين المستفيدين من شراء الأصناف الغذائية الرئيسية التي يرغبونها من الأسواق التجارية وتختلف قيمة الكوبونات بحسب عدد أفراد الأسرة، وبلغت القيمة الإجمالية للكوبونات التي تم توزيعها ١٤٢،٠٠٠ ريال وذلك بالاستفادة من تبرع سخي عبارة عن قسائم كوبونات شرائية قيمتها ٨٢،٠٠٠ ريال  لاستخدامها في الشراء من أحد الأسواق التجارية المعروفة.

وفي نفس السياق، قامت الجمعية بشراء قسائم الكوبونات الشرائية المتبقية بقيمة ٦٠،٠٠٠ ريال من أحد الأسواق الكبرى بمدينة العيون بدعم مبارك من وقف فوزية الجفالي، إضافة إلى كوبونات مجانية بقيمة ٤،٨٠٠ ريال .

وقدم رئيس مجلس إدارة الجمعية يعقوب يوسف المرشد الشكر بالنيابة عن إدارة الجمعية ومنسوبيها لكل معطاء كان سبباً في استمرار هذا العطاء ودعم المحتاجين، كما توجه بالشكر للمحسنين من الشركات التجارية والخيرية وكذلك المدارس والأهالي، وثمن جهود موظفي الجمعية وفريق المراح التطوعي لعملهم الدؤوب وتفانيهم في إنجاح مشاريع الجمعية .

وجدير بالذكر أن الجمعية تشرف على مشروع إفطار الصائمين في ٦ من الجوامع والمساجد في نطاق خدماتها وتستعد لمشروع كسوة العيد ومشروع دعم البناء وترميم المساكن وتستقبل التبرعات لتحقيق الأهداف السامية والنبيلة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    الله يجزاكم خير وبيض الله وجيهكم ..

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>