ابتدائية “الإمام حمزة الزيات” تخرج الدفعة 12

الزيارات: 1451
التعليقات: 0
ابتدائية “الإمام حمزة الزيات” تخرج الدفعة 12
https://www.hasanews.com/?p=6512961
ابتدائية “الإمام حمزة الزيات” تخرج الدفعة 12
محمد الدريويز

احتفلت مدرسة الإمام حمزة الزيات الابتدائية لتحفيظ القرآن الكريم مؤخرًا بتخريج 43 طالبا يمثلون الدفعة الثانية عشر من طلاب الصف السادس بحضور مساعد مدير مكتب التعليم بالهفوف الأستاذ فؤاد بن عبدالرحمن الدقيل، وقائد المدرسة الأستاذ سعد بن حمد الزمامي ومعلمي المدرسة وأولياء أمور الطلاب الخريجين.  

وبدء حفل الخريجين الذي قدمه الطالب عبدالله بن محمد السبيعي بمسيرة للطلاب الخريجين، بعدها ردّد الجميع النشيد الوطني، ومن ثم تلى الطالب الخريج عزام بن محمد السقوفي آيات من القرآن الكريم، ومن ثم شارك الطالب خالد بن وليد البوسيف بقصيدة شعرية حظيت بتفاعل كبير من الطلاب ونالت استحسان أولياء الأمور.  

من جهته أكد قائد مدرسة الأمام حمزة الزيات الأستاذ سعد بن حمد الزمامي في كلمته التي ألقاها بهذه المناسبة بأن ما تحقق في العام الدراسي من نجاحات على مستوى المدرسة والمحافظة، جاء بفضل الله أولا ثم بجهود مميزة بذلها جميع منسوبي المدرسة من إداريين ومعلمين خلال العام الدراسي، وكما شكر الزمامي أولياء أمور الطلاب على حضورهم ومشاركتهم حفل تخريج أبنائهم وبارك للخريجين، وحثهم على بذل مزيدٍ من الجدِّ والاجتهاد في مراحل التعليم القادمة، داعيًا للجميع بالتوفيق والنجاح.

بعدها شاهد الجميع عرض موجز لبعض البرامج والأنشطة المنفذة في المدرسة ومشاركات الطلاب على مستوى المحافظة من إعداد رائد النشاط الأستاذ عبدالله بن عبداللطيف العبدالواحد، تخلله سرد لأبرز إنجازات المدرسة خلال العام الدراسي وما تحقق فيه ما استحقاقات ومراكز متقدمة على مستوى إدارة التعليم بالأحساء قدمه وكيل المدرسة لشؤون الطلاب الأستاذ إبراهيم بن عبدالعزيز التيسان، ثم القى الطالب الخريج حيان بن محمود الحليبي كلمة نيابة عن زملاءه الخريجين.

بعد ذلك القى الأستاذ ماهر بن محمد الدريب كلمة أولياء الأمور الخريجين شكر فيها إدارة المدرسة وجميع المعلمين على يقدمونه من جهد وما يبذلونه من عطاء تجاه أبنائهم الطلاب مباركاً للخريجين تخرجهم واجتيازهم المرحلة الابتدائية.

وقبل ختام الحفل كرم مساعد مدير مكتب التعليم بالهفوف وقائد المدرسة المعلمين المشاركين في إعداد وتنسيق وتنظيم وإخراج الحفل وهم المرشد الطلابي الأستاذ عادل بن عبدالله العويد، وكيل المدرسة الأستاذ إبراهيم بن عبدالعزيز التيسان، رائد النشاط الأستاذ عبدالله بن عبداللطيف العبدالواحد، الأستاذ وليد بن خالد البوسيف، والأستاذ محمد بن علي الضيف، والأستاذ يوسف بن محمد بورسيس. بعد ذلك تم توزيع الشهادات والدروع والهدايا على الطلاب الخريجين، ثم شارك الحضور في تقطيع كعكة التخرج بمشاركة الخريجين وسط فرحة وسعادة من الجميع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>