بالصور .. بعد فوزه على ⁧‫الفيصلي .. “الاتحاد‬⁩” بطلاً لكأس الملك للمرة الـ9 في تاريخه

الزيارات: 2173
التعليقات: 0
بالصور .. بعد فوزه على ⁧‫الفيصلي .. “الاتحاد‬⁩” بطلاً لكأس الملك للمرة الـ9 في تاريخه
https://www.hasanews.com/?p=6512906
بالصور .. بعد فوزه على ⁧‫الفيصلي .. “الاتحاد‬⁩” بطلاً لكأس الملك للمرة الـ9 في تاريخه
جدة - الأحساء نيوز

توج فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، بكأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه على منافسه الفيصلي 3-1 في مباراة ماريثونية امتدت حتى الأشواط الإضافية جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة ” الجوهرة المشعة، ليرفع الفريق الغربي كأسه التاسعة في هذه البطولة.

واستفاد الاتحاد من تقنية الفيديو في احتساب هدف المباراة الثاني بأقدام البديل ربيع سفياني، بعد أن احتسبه الإنجليزي مارك كلاتنبيرج في وصع تسلل، لكن تقنية الفيديو أكدت صحة الهدف.

وأعلن لاعبو الاتحاد عن أنفسهم منذ بداية المباراة بتسديدات متتالية على مرمى مصطفى ملائكة حارس الفيصلي وأهدر المصري محمود كهرباء فرصة التقدم الاتحادية عندما فشل في تسجيل الكرة المرتدة من الحارس بعد تصويبه قوية للتشيلي فيلانويفا، وفي المقابل غابت خطورة الفيصلي ولم يشكل لاعبوه أدنى خطورة على مرمى عساف القرني.

ورفض عبدالرحمن الغامدي أن ينتهي الشوط الأول إلا وفريقه متقدماً ليفتتح التسجيل من رأسية مستفيداً من ضربة ركنية عند الدقيقة 45 لينتهي الشوط الأول بتقدم الاتحاد بهدف.

وفي الوقت البديل من الشوط الثاني أحرز سعيد الربيع هدف التعادل عند الدقيقة 90+1، ليحتكم الفريقان للأشواط الإضافية.

وسجل البديل ربيع سفياني الهدف الثاني للاتحاد في الشوط الإضافي الأول، فيما سجل عبدالعزيز العرياني هدف الاتحاد الثالث في الشوط الإضافي الثاني عند الدقيقة الـ115، ليعلن حكم المباراة صافرة النهائية بفوز الفريق الاتحادي بثلاثة أهداف مقابل هدف للفيصلي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>