في 70 صورة.. “الأحساء” تدخل التاريخ بتسجيلها رقمًا عالميًا جديدًا في “موسوعة غيينيس”

الزيارات: 2179
1 تعليق
في 70 صورة.. “الأحساء” تدخل التاريخ بتسجيلها رقمًا عالميًا جديدًا في “موسوعة غيينيس”
https://www.hasanews.com/?p=6512718
في 70 صورة.. “الأحساء” تدخل التاريخ بتسجيلها رقمًا عالميًا جديدًا في “موسوعة غيينيس”
علي البجيس

سجلت الأحساء رقمًا عالميًا جديدًا أمس في موسوعة غيينيس العالمية، حيث حققت رقمًا قياسيًا جديدًا فاق كل التوقعات في أكبر عدد حضور درس تعليمي عن غسيل اليدين بعدد حضور بلغ 714 فرد شمل جميع الأعمار، بهدف رفع مستوى الوعي لدى أفراد المجتمع بأهمية تنظيف اليدين باعتبارهما عاملاً أساسيًا في الوقاية من الأمراض المختلفة.

أعلن هذا برافن باتل (Pravin Patel ) ممثل موسوعة غينيس العالمية لمنطقة الشرق الأوسط، بعد انتهاء الدرس التعليمي الذي نظمه مستشفى الموسى التخصصي وألقته الدكتورة زينب الموسى، استشارية أمراض الأطفال بمستشفى الموسى، وباسل ملاعب مدير قسم مكافحة العدوي بالموسى بمدينة جواثا السياحية ليلة أمس الجمعة 11/5/2018م.

وعبر الأستاذ/ مالك الموسى المدير التنفيذي لمستشفى الموسى التخصصي عن سعادته بتحقيق هذا الرقم القياسي الذي يُعد إنجازًا يضاف إلى الإنجازات التي حققها المستشفى خلال الفترة الأخيرة، وقال أن مستشفى الموسى يسعى دائمًا للمشاركة في كافة المناسبات التي تعمل على رفع الوعي الصحي لأبناء المجتمع.

أضاف أن مستشفى الموسى يساهم من خلال الشراكة المجتمعية مع كافة مؤسسات المجتمع المحلى سواء الأهلية أو الحكومية، في العمل على توصيل المعلومات والحقائق الصحية لأفراد المجتمع، لإحساسهم بالمسئولية نحو صحتهم وصحة غيرهم، لخلق مجتمع يتمتع أفراده بصحة سليمة ويكون قادرًا على الانتاج والابتكار.

وفي النهاية قدم مالك الموسى الشكر لكل المواطنين الذي حضروا وشاركوا في نجاح هذا الحدث الكبير الذي يُعد أحد أضخم الفعاليات التي استضافتها مدينة جواثا السياحية.

 

       

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    فهد السنيني

    بعض الشعوب الاسلامية تقتل وانتم تتفاخرون بالدخول في موسوعة غينس من المضحك 770 شخص قامو بالحضور دفعة واحده عشان غسيل اليدين هههههههههههه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>