احدث الأخبار

الموارد البشرية: الحصول على لقاح كورونا شرط للحضور إلى مقرات العمل “الزهراني” عضوًا بلجنة التطوير والتدريب برابطة فرق الأحياء على مستوى المملكة “تجمع الأحساء” يُعلن المستشفيات والمراكز الصحية لاستقبال المراجعين خلال إجازة العيد متى تنتهي التغطية التأمينية للمستفيدين؟ .. “الضمان الصحي” يوضح “الراجحي” يُعلن توطين الوظائف التعليمية في المدارس الأهلية والعالمية دعا ​المتبرعين ورجال الأعمال لدعم الوقف … الأمير سعود بن نايف يدشن وقف الإحسان لجمعية البر البحرين: إلغاء فحص (PCR) عند الوصول للمتطعمين والمتعافين من دول مجلس التعاون “حساب المواطن” يحقق جائزة الأمم المتحدة WSIS لمسار الحكومة الإلكترونية “ولي العهد” يؤدي صلاة الميت على والدة الأمير محمد بن عبدالرحمن بالحرم المكي بتكثيف المتابعة الشاملة .. تعرّف على استعدادات “أمانة الأحساء” لـ”عيد الفطر المبارك” “الجعفري” يستقبل أعضاء فريق “شباب الأحساء” بمجلس شباب “المنطقة الشرقية” “هي” تعمل …

كشف سبب استبعاد “المرداسي” من قيادة نهائي كأس الملك وإحالته للتحقيق

الزيارات: 2338
التعليقات: 0
كشف سبب استبعاد “المرداسي” من قيادة نهائي كأس الملك وإحالته للتحقيق
https://www.hasanews.com/?p=6512712
كشف سبب استبعاد “المرداسي” من قيادة نهائي كأس الملك وإحالته للتحقيق
متابعات - الأحساء نيوز

كشفت مصادر، اليوم السبت، سبب استبعاد حكم المباراة النهائية في كأس خادم الحرمين فهد المرداسي وتحويله إلى المباحث الإدارية.

وقالت المصادر حسب صحيفة ” الرياضية ” أن ” المرداسي ” تواصل مع أحد رؤساء طرفي نهائي كأس الملك، ووجود شبهات في مكالمات هاتفية ومحادثات بينهما، طالبًا مبلغ مالي من رئيس النادي.

وأوضحت الصحيفة أن رئيس النادي الذي تواصل معه ” المرداسي ” كشف كل المحادثات لرئيس الهيئة العامة للرياضة المستشار تركي آل الشيخ وقدم الأدلة والثبوتات على ذلك، وهو ما أدى إلى اتخاذ هذا القرار.

كما أشارت إلى أن الجهات المسؤولة طلبت من رئيس النادي الذي أبلغ عن اتصالات الحكم، مسايرة المرداسي والخوض في الموضوع أكثر، للإثبات أو النفي بعد الإبلاغ عنه، وتم ذلك الاتفاق بالمسايرة، حتى طلب الحكم في النهاية مبلغ مالي من رئيس النادي.

وكان اتحاد كرة القدم أصدر، بيانًا باستبعاد الحكم المرداسي وتحويله للتحقيق، وتكليف طاقم تحكيمي بقيادة مارك كلاتنبيرج لإدارة المباراة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>