الأرصاد: أتربة تجتاح مناطق مُتفرقة من المملكة تستمر حتى منتصف الليل

الزيارات: 1691
التعليقات: 0
الأرصاد: أتربة تجتاح مناطق مُتفرقة من المملكة تستمر حتى منتصف الليل
https://www.hasanews.com/?p=6512591
الأرصاد: أتربة تجتاح مناطق مُتفرقة من المملكة تستمر حتى منتصف الليل
متابعات - الأحساء نيوز

ضمَّت الهيئة العامة للأرصاد مناطق جديدة إلى تحذيرات الغبار التي تجتاح المملكة، اليوم الجمعة، لتشمل أماكن عدة بمناطق الرياض، ومكة المكرمة، وتبوك، والشرقية، والحدود الشمالية، وحائل، والقصيم، والمدينة المنورة.

وتوقعت الهيئة أن تسود حالة من النشاط في الرياح السطحية تؤدّي إلى إثارة الأتربة والغبار، وشبه انعدام في الرؤية الأفقية خاصة خلال النهار على شرورة والأجزاء المجاورة لها بمنطقة نجران، وعلى منطقة الجوف، وضبا، والوجه، والمويلح، وشرما بمنطقة تبوك، وسكاكا، وطبرجل، والقريات بمنطقة الجوف، والعلا، وخيبر، والحناكية، ومهد الذهب بالمدينة المنورة، وبريدة، وعنيزة، والرس، والبكيرية بمنطقة القصيم، والخرمة، وتربة، ورنية، وظلم بمنطقة مكة المكرمة، وحائل، والحائط، والشملي، وبقعاء بمنطقة حائل، وحفر الباطن، والقيصومة، والخفجي، والجبيل، والدمام، والظهران، والأحساء بالشرقية، والرياض، وعفيف، والدوادمي، والمجمعة، والزلفى، والغاط، والخرج بمنطقة الرياض.

وأشارت الهيئة إلى أنّ هذه الحالة الجوية ستمتد من الساعة الثامنة صباحًا إلى نحو الحادية عشرة والنصف مساء على أغلب المناطق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>