عاجل

وزارة الداخلية: صدور الموافقة الكريمة على السماح بأداء العمرة والزيارة تدريجيًا

“التنمية الأسرية” بالأحساء ودورها في الإصلاح.. رسالة ماجستير بجامعة نايف للعلوم الأمنية

الزيارات: 2008
تعليقان 2
“التنمية الأسرية” بالأحساء ودورها في الإصلاح.. رسالة ماجستير بجامعة نايف للعلوم الأمنية
https://www.hasanews.com/?p=6512545
“التنمية الأسرية” بالأحساء ودورها في الإصلاح.. رسالة ماجستير بجامعة نايف للعلوم الأمنية
عبدالله الصفيه

قدم الطالب  خالد مناحي محمد القحطاني ، دراسة علمية حصل من خلالها على درجة الماجستير، من كلية العلوم الاجتماعية بجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية ، وأشرف على الدراسة أ. د / يسري سعيد حسنين ، وتبلورت مشكلة الدراسة في السؤال الرئيس التالي: ما دور جمعية التنمية الأسرية في الإصلاح الأسري بالأحساء ؟.

و هدفت الدراسة إلى التعرف على دور جمعية التنمية الأسرية في الإصلاح الأسري بالأحساء، وذلك من خلال التعرف على: الخدمات التي تقدمها جمعية التنمية الأسرية، والإجراءات والآليات التي تتبعها والمعوقات التي تحد من عملها في الإصلاح الأسري.

وتمثلت عينة الدراسة في ، المصلحين العاملين بجمعية التنمية الأسرية بالأحساء، والبالغ عددهم (53) مصلحاً، والمستفيدين من خدمات الجمعية والبالغ عددهم (340) مستفيداً.

واستخدم الباحث “المنهج الوصفي التحليلي”، كما استخدم الاستبانة لجمع البيانات.

من جانبها، هنأت جمعية التنمية الأسرية بالأحساء (أسرية) ، الباحث خالد بن مناحي القحطاني على حصوله درجة الماجستير من كلية العلوم الاجتماعية بجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية ، والجمعية تثمن اختيارها ميداناً وموضوعًا لهذه الرسالة القيمة .

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    ارفع شكري وعرفاني لجمعية التنمية الاسرية بالاحساء ممثلتاً في مدير عام الجمعية الدكتور / خالد سعود الحايبي وكذلك الاستاذ الفاضل رئيس قسم الاصلاح / سعود خالد الحليبي وجميع العاملين

  2. ١
    زائر

    منها للآعلي بمشيئة الله

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>