بعد مباراة الجزائر.. هذه الغنائم ربحها الأخضر!!

الزيارات: 704
التعليقات: 0
بعد مباراة الجزائر.. هذه الغنائم ربحها الأخضر!!
https://www.hasanews.com/?p=6512463
بعد مباراة الجزائر.. هذه الغنائم ربحها الأخضر!!
محليات - الأحساء نيوز

تمكن المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، وتحت قيادة مدربه الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، من تحقيق الفوز على حساب منتخب الجزائر وديًا بنتيجة هدفين دون رد.

وكانت مباراة المنتخب السعودي والجزائري أقيمت بالأمس في مدينة قادش الإسبانية، حيث شهدت المباراة تألق سلمان الفرج ويحيى الشهري مُحرزي هدفَي المباراة.

وحقق المنتخب السعودي العديدَ من الفوائد بعد فوزه على الجزائر، حيث يعد أبرزها استقرار المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي على طريقة اللعب بشكل كبير.

أما الفائدة الثانية فتتمثل في تكوين فكرة لديه عن العناصر الأساسية والتي سيخوض بها مباريات كأس العالم روسيا 2018.

والفائدة الثالثة هي اكتساب الثقة بالنفس بعد التعادل مع المنتخب الأوكراني وديًا في مارس الماضي بهدف لكل فريق، والخسارة من المنتخب البلجيكي برباعية مقابل لا شيء.

يتواجد المنتخب السعودي في المجموعة الأولى في كأس العالم صيف العام الحالي، حيث تضم المجموعة منتخبات: “مصر، روسيا، المنتخب الأوروغوياني”.

وكان الأخضر قد تأهل إلى كأس العالم للمرة الخامسة في تاريخه وذلك بعد فوزه على المنتخب الياباني بهدف دون رد في الجولة السادسة من تصفيات القارة الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم.

سيواجه المنتخب السعودي يوم الثلاثاء المقبل نظيره اليوناني في المباراة الودية الثانية للأخضر في معسكره الحالي والمقام في مدينة ماربيا الإسبانية.

تولى المدرب الأرجنتيني بيتزي تدريب الأخضر في شهر نوفمبر الماضي خلفًا لمواطنه إدجاردو باوزا، والذي رحل بسبب سوء نتائج المنتخب في المباريات الودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>