احدث الأخبار

انضم الأن … فرص تطوعية تخصصية بـ”مؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية” “دمك حياة” … حملة للتبرع في “خيرية الجشة” بالأحساء (صور) انتصارات الهلال لاتتوقف .. “الزعيم” يفوز بثلاثية نظيفة على حساب الفتح تعرّف عليها … الإعلان عن “١٩” تنبيهًا بشأن الاختبارات الإلكترونية من “جامعة الإمام” “الحربي” يتوقع خريطة هطول الأمطار خلال الساعات المقبلة ‏⁧‫”النصر”‬⁩ يواصل سلسلة نتائجه المتواضعة ويخسر أمام “أبها‬⁩” بهدفين “الغذاء والدواء” تضبط 266 منتج حلوى غير مطابق للمواصفات البنوك السعودية تحذر من أرقام تنتحل هوية «ساما» الصحة: انخفاض ملموس في الحالات النشطة والحرجة وتسجيل “230” حالة مؤكدة بـ”كورونا” “العرادي” يتفقد ميدان “سباق الضاحية” قبيل مشاركة ٤٠ نادي على مستوى المملكة غدًا الديوان الملكي: وفاة صاحبة السمو الأميرة حصة بنت فيصل بن عبدالعزيز آل سعود بالفيديو … استشاري يوضح كيفية إسعاف شخص تعرّض لجلطة قلبية مُفاجئة

تعرّف على حالة الطقس المتوقعة ليوم الخميس

الزيارات: 2160
التعليقات: 0
تعرّف على حالة الطقس المتوقعة ليوم الخميس
https://www.hasanews.com/?p=6512395
تعرّف على حالة الطقس المتوقعة ليوم الخميس
فريق التحرير - الأحساء نيوز

توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة حالة الطقس المتوقعة ليوم الخميس في المملكة 24-08-1439 هـ / 2018/05/10 م استمرار تدني في مدى الرؤية الأفقية بسبب العاصفة الترابية على الأجزاء الجنوبية من منطقتي الرياض والشرقية تمتد إلى منطقة نجران في حين يستمر النشاط في الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار تؤدي إلى تدني في مدى الرؤية الأفقية على مناطق ( تبوك – الجوف – الحدود الشمالية – حائل – القصيم – المدينة المنورة و مكة المكرمة ).

 

البحر الأحمر: الرياح السطحية جنوبية إلى جنوبية شرقية بسرعة20-40 كم/ساعة على الجزء الشمالي و شمالية إلى شمالية غربية بسرعة 15 – 30 كم/ساعة على الجزء الأوسط والجنوبي. ارتفاع الموج من متر إلى مترين ونصف على الجزء الشمالي ومن متر إلى متر ونصف على الجزء الأوسط والجنوبي. حالة البحر متوسط الموج إلى مائج.

الخليج العربي: الرياح السطحية جنوبية إلى جنوبية شرقية بسرعة 15-35 كم/ساعة قد تصل السرعة إلى 40 كم/ساعة. ارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف. حالة البحر متوسط الموج.

درجات الحرارة المتوقعة على محافظة الأحساء :

العظمى:  38

الصغرى: 28

 

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>