احدث الأخبار

بالصور … عضو هيئة كبار العلماء “الصقير” يحاضر بالأحساء شاهد … “أمير الشرقية” يُدشن مبنى محافظة الأحساء الجديد ويُصرّح: الأحساء مكانها عالي وغالي ومهم في قلبي متحدث الصحة: نراقب مستجدات أوميكرون وننصح بـ3 إجراءات للوقاية مدير المرور يدشن خدمة مزاد “اللوحات المميزة” الإلكتروني عبر منصة “أبشر” المجلس الصحي السعودي يوقع مذكرة تعاون مشترك مع “الضمان الصحي” متحدث الصحة: في حال إتمام جرعات لقاح كورونا والالتزام بلبس الكمامة تصبح التجمعات آمنة “إحسان” تُطلق خدمة “التبرع اليومي” للفئات الأشد احتياجاً تطعيم منسوبي المحكمة الجزائية بالأحساء ضد “الأنفلونزا الموسمية” متحدث الصحة : أعراض متحور أوميكرون الرئيسية غير مختلفة خلال شهر.. الهيئات الحكومية تسحب 8.9 مليار من ودائعها والشركات والأفراد يرفعونها 7 مليار أمر سامٍ بتحديد ليلة الإسناد الزمني لـ”تعداد السعودية 2022″ «الصحة»: رصد حالة إصابة بالسلالة المتحورة «أوميكرون» من «كورونا» في السعودية

تعرّف على حالة الطقس المتوقعة ليوم الخميس

الزيارات: 2223
التعليقات: 0
تعرّف على حالة الطقس المتوقعة ليوم الخميس
https://www.hasanews.com/?p=6512395
تعرّف على حالة الطقس المتوقعة ليوم الخميس
فريق التحرير - الأحساء نيوز

توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة حالة الطقس المتوقعة ليوم الخميس في المملكة 24-08-1439 هـ / 2018/05/10 م استمرار تدني في مدى الرؤية الأفقية بسبب العاصفة الترابية على الأجزاء الجنوبية من منطقتي الرياض والشرقية تمتد إلى منطقة نجران في حين يستمر النشاط في الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار تؤدي إلى تدني في مدى الرؤية الأفقية على مناطق ( تبوك – الجوف – الحدود الشمالية – حائل – القصيم – المدينة المنورة و مكة المكرمة ).

 

البحر الأحمر: الرياح السطحية جنوبية إلى جنوبية شرقية بسرعة20-40 كم/ساعة على الجزء الشمالي و شمالية إلى شمالية غربية بسرعة 15 – 30 كم/ساعة على الجزء الأوسط والجنوبي. ارتفاع الموج من متر إلى مترين ونصف على الجزء الشمالي ومن متر إلى متر ونصف على الجزء الأوسط والجنوبي. حالة البحر متوسط الموج إلى مائج.

الخليج العربي: الرياح السطحية جنوبية إلى جنوبية شرقية بسرعة 15-35 كم/ساعة قد تصل السرعة إلى 40 كم/ساعة. ارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف. حالة البحر متوسط الموج.

درجات الحرارة المتوقعة على محافظة الأحساء :

العظمى:  38

الصغرى: 28

 

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>