احدث الأخبار

التعاون يخسر بسداسية في دوري أبطال آسيا “التعليم” تحدد مواعيد التقاعد المبكر ونقل الخدمات والإعارة للمعلمين والمعلمات.. هنا التفاصيل على أحد طرق الأحساء .. جداريات تستحضر ملوك المملكة تزامنًا مع احتفالات “اليوم الوطني الـ٩٠“ النصر‬⁩” يعزز صدارته لمجموعته الآسيوية بتعادله مع السد بلاعبيه البدلاء “سعود الطبية” تُحذّر من “فطر” ينتشر بصالونات التجميل والحلاقة .. وهذه طرق الوقاية منه تضاعف حجم الاستثمارات الأجنبية لمحافظ الأوراق المالية لتصل إلى 124.3 مليار ريال هل إيقاف الخدمات تمنع المقيم من تجديد الإقامة؟ .. “الجوازات” تُجيب “الغذاء والدواء” توضح الفرق بين “البطاقة الغذائية” ‏و “التغذوية” صندوق التنمية العقارية يقدم الدعم السكني لأكثر من 1.2 مليون أسرة وزير الشؤون الإسلامية يصدر قرارًا بإنشاء إدارة للمتبرعين.. ويحدد مهامها الأحساء تُسجّل 40 حالة ضمن 492 إصابة بفيروس كورونا في المملكة بعد أيام قليلة من صعود الفريق “الزامل” يستقيل من رئاسة القادسية

“المغامسي”: انهيار الاتفاق النووي سيشغل إيران عن إشعال المزيد من الفتن

الزيارات: 3917
1 تعليق
“المغامسي”: انهيار الاتفاق النووي سيشغل إيران عن إشعال المزيد من الفتن
https://www.hasanews.com/?p=6512314
“المغامسي”: انهيار الاتفاق النووي سيشغل إيران عن إشعال المزيد من الفتن
محليات - الأحساء نيوز

علق إمام وخطيب مسجد قباء بالمدينة المنورة الشيخ صالح المغامسي على قرار الانسحاب الأمريكي من اتفاق إيران النووي قائلاً إنه بانهيار هذا الاتفاق، ستقل الفتن فقد أتى إيران ما يشغلها، مشيرا في هذا الصدد الى ان طهران استغلت دعواها الكاذبة بانها مع الاتفاق النووي بإشعال الفتن والحروب وتأجيج الصراعات في المنطقة.

جاء ذلك في تغريدة كتبها في حسابه بتوتير قال فيها: “خدع الإيرانيون بعض أهلنا في اليمن، وجعلوا من لبنان وكرا، وأوقدوا في البحرين نارا، بذريعة نحن مع الاتفاق النووي ولَم نخرجْ عنه شبرًا، فجال ولي العهد جولة، والذئب لا يهرول عبثا، فانهار الاتفاق النووي، وستقل الفتن فقد أتى إيران مايشغلها”.

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اعلن مساء أمس أنه قرر الانسحاب من اتفاق إيران النووي ضاربًا بذلك بتحذيرات الزعماء الأوروبيين عرض الحائط.

وتكرَّر كثيرًا تهديد ترامب بالانسحاب من الاتفاق الموقَّع في عام 2015؛ لأنه لا يتطرق لبرنامج الصواريخ الباليستية الإيراني، أو دور طهران في الحربَيْن السورية واليمنية، ولا يمنعها نهائيًّا من تطوير أسلحة نووية.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائرالمنصورة القرى الشرقيه بالاحساء

    كلامك ياشيخنا الجليل في الصميم و في محله من الإعراب نتمنى أن تموت الفتن في اوكارها

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>