احدث الأخبار

التعاون يخسر بسداسية في دوري أبطال آسيا “التعليم” تحدد مواعيد التقاعد المبكر ونقل الخدمات والإعارة للمعلمين والمعلمات.. هنا التفاصيل على أحد طرق الأحساء .. جداريات تستحضر ملوك المملكة تزامنًا مع احتفالات “اليوم الوطني الـ٩٠“ النصر‬⁩” يعزز صدارته لمجموعته الآسيوية بتعادله مع السد بلاعبيه البدلاء “سعود الطبية” تُحذّر من “فطر” ينتشر بصالونات التجميل والحلاقة .. وهذه طرق الوقاية منه تضاعف حجم الاستثمارات الأجنبية لمحافظ الأوراق المالية لتصل إلى 124.3 مليار ريال هل إيقاف الخدمات تمنع المقيم من تجديد الإقامة؟ .. “الجوازات” تُجيب “الغذاء والدواء” توضح الفرق بين “البطاقة الغذائية” ‏و “التغذوية” صندوق التنمية العقارية يقدم الدعم السكني لأكثر من 1.2 مليون أسرة وزير الشؤون الإسلامية يصدر قرارًا بإنشاء إدارة للمتبرعين.. ويحدد مهامها الأحساء تُسجّل 40 حالة ضمن 492 إصابة بفيروس كورونا في المملكة بعد أيام قليلة من صعود الفريق “الزامل” يستقيل من رئاسة القادسية

“غبار الشرقية” يستنفر مستشفياتها.. و”الصحة” تؤكد: رفعنا جاهزية الاستعدادات

الزيارات: 1399
التعليقات: 0
“غبار الشرقية” يستنفر مستشفياتها.. و”الصحة” تؤكد: رفعنا جاهزية الاستعدادات
https://www.hasanews.com/?p=6512293
“غبار الشرقية” يستنفر مستشفياتها.. و”الصحة” تؤكد: رفعنا جاهزية الاستعدادات
محليات - الأحساء نيوز

رفعت المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية استعداداتها في مستشفياتها لمواجهة موجة الغبار التي من المتوقع أن تصل مدن ومحافظات المنطقة الشرقية.

وأكد مدير إدارة التواصل والعلاقات والتوعية الصحية بصحة الشرقية مطلق بن محمد الجلعود” لـ”سبق” أن المستشفيات ومراكز الرعاية الصحة الأولية جاهزة بإذن الله لاستقبال المراجعين بسبب التقلبات الجوية وموجة الغبار التي من المتوقع أن تشهدها المنطقة.

وقال: يجب على المرضى مراعاة عدم الخروج في مثل هذه الأجواء إلا للضرورة القصوى والابتعاد (قدر المستطاع) عن مثيرات الحساسية ، مع أهمية ارتداء الكمام الطبي لحماية الجهاز التنفسي، مؤكدةً على الالتزام بالتعليمات الطبية واستخدام الأدوية الخاصة بالأزمات الربو لتجنب الإصابة وحماية المريض لنفسه من الأمراض، إضافة إلى الإغلاق المحكم لنوافذ المنزل .

وبين الجلعود أن صحة الشرقية أكدت منذ وقت مبكر على مديري المستشفيات والصحة العامة بتكثيف الاستعدادات الطبية تحسباً لزيادة مراجعي أقسام الطوارئ من خلال توفير الأدوية الخاصة بالحساسية والربو وأن تكون الكوادر الطبية والتمريضية على أهبة الاستعداد لتقديم الخدمات العلاجية اللازمة للمراجعين، مشيراً إلى أن كبار السن والأطفال المصابين بالربو هم الأكثر تأثراً بالغبار.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>