المستشار الأسري “الربيعة” يقدم برنامج “جيلنا واعي” بمحاسن

الزيارات: 18701
تعليقان 2
المستشار الأسري “الربيعة” يقدم برنامج “جيلنا واعي” بمحاسن
https://www.hasanews.com/?p=6512292
المستشار الأسري “الربيعة” يقدم برنامج “جيلنا واعي” بمحاسن
محمد الدريويز

ضمن فعاليات برنامج “طلائع المركز” الرابع للمرحلة الابتدائية بمركز النشاط الاجتماعي بمحاسن التابع للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمبرز، فقد قدم المستشار الأسري الأستاذ عبدالحميد بن راشد الربيعة برنامجًا بعنوان “جيلنا واعي” بحضور أكثر من ٥٠ طالبًا من المشاركين في البرنامج وذلك يوم الاثنين ٢١ / ٨ / ١٤٣٩هـ.

وتهدف إقامة هذا البرنامج لتوعية الأبناء حول التحرش الجنسي الذي قد يواجهه بعض الأطفال من قبل الآخرين وتعليمهم على رباعية الحماية من التحرش وهي”اعرف، ارفض، اهرب، أخبر”، مما يساهم في رفع مستوى الوعي لدى الأبناء حول هذه الآفة الخطيرة وحمايتهم منها، وقد اشتمل البرنامج على عدة تطبيقات في كيفية حماية النفس في حالة التعرض لأي أمر مريب من أي شخص غريب.

كما أكد “الربيعة” على الطلاب المشاركين بأن يكونوا نبهين في عدة أمور خاصة في التعامل مع الغرباء سواء في الشارع وكذلك عبر الألعاب الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي ولعب ومشاهدة ما يناسب أعمارهم.

ويأتي هذا البرنامج كأحد برامج “طلائع المركز” الذي يستمر من ١٧ / ٨ / ١٤٣٩ هـ وحتى ٢٨ / ٨ / ١٤٣٩هـ في مقر مركز النشاط الاجتماعي بمحاسن والذي يقدم فيه برامج متعددة ترفيهية وتوعوية وتعليمية للمرحلة الابتدائية.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    دائما أنت ذو علاقة دائمة بالإبداع شيخنا للفاضل

  2. ١
    خبير ومحلل نفسي

    جزاك الله خير على ماتقوم به انت والناس الخيرين امثالك في هذا البلد الطيب

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>