عاجل

وزارة الداخلية: صدور الموافقة الكريمة على السماح بأداء العمرة والزيارة تدريجيًا

لتحسين المشهد الحضري.. برنامج توعوي للحفاظ على نظافة “الجبيل”

الزيارات: 793
التعليقات: 0
لتحسين المشهد الحضري.. برنامج توعوي للحفاظ على نظافة “الجبيل”
https://www.hasanews.com/?p=6512012
لتحسين المشهد الحضري.. برنامج توعوي للحفاظ على نظافة “الجبيل”
حمد السهلي - الأحساء نيوز

تواصل بلدية محافظة الجبيل أعمال نظافة أحياء المحافظة، والتي تشمل إزالة المخلفات مجهولة المصدر ومخلفات البناء وإزالة الرمال والأتربة من الشوارع وتسوية الساحات والتي تأتي استكمالا لحملة معالجة التشوه البصري (#تحسين المشهد الحضري #كذا_أحلى) التي أطلقتها وزارة الشؤون البلدية والقروية بالتعاون مع كافة الأمانات والبلديات بالمملكة.

وأوضح رئيس بلدية محافظة الجبيل المهندس نايف بن فيصل الدويش أن البلدية تبذل جهودها وإمكاناتها في مجال النظافة ومعالجة التشوه البصري بما في ذلك إزالة النفايات ضمن أعمال مكثفة تشمل نظافة جميع الأحياء السكنية ومداخل المدينة .

وأبان أن البلدية قامت برفع المخلفات الصلبة ومسح الأراضي الفضاء وإزالة والأنقاض مجهولة المصدر وإزالة الحشائش وإزالة الأثاث والأخشاب الملقاة بجانب الحاويات إضافة إلى فرق ميدانية متخصصة في مكافحة الحيوانات، لافتا الى أنه تم تأمين 250 حاوية نفايات لتلبية احتياجات المواطنين واستبدلت التالف منها وصيانتها للشوارع الرئيسية والطرق الفرعية .

وكشف رئيس بلدية محافظة الجبيل المهندس نايف بن فيصل الدويش عن إعداد وتجهيز برنامج توعوي لأهالي محافظة الجبيل عن كيفية الحفاظ على نظافة كل حي عن طريق الزيارات الميدانية ونشر الكتيبات التي توضح أنظمة وقوانين البلدية الخاصة بالنظافة العامة والإصحاح البيئي، مشيراً إلى انه تم تنظيم عدة زيارات ميدانية لطلاب المدارس لمشاركتهم في الفعاليات التي تنظمها البلدية بهدف غرس مفهوم النظافة العامة في نفوسهم وتعريفهم بالأعمال التي تقوم بها البلدية من أجل المحافظة على النظافة المحافظة  والذي ينعكس بصفة ايجابية على حياة الفرد والمجتمع.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>