خطة كاملة للنهوض بالنادي...

بحضور “كبار الداعمين”.. تفاصيل أول اجتماع لـ”شرفي الفتح” بعد تمديد “آل الشيخ” لـ”العفالق”

الزيارات: 1593
1 تعليق
بحضور “كبار الداعمين”.. تفاصيل أول اجتماع لـ”شرفي الفتح” بعد تمديد “آل الشيخ” لـ”العفالق”
https://www.hasanews.com/?p=6511882
بحضور “كبار الداعمين”.. تفاصيل أول اجتماع لـ”شرفي الفتح” بعد تمديد “آل الشيخ” لـ”العفالق”
صالح المري

عقد المجلس الشرفي بنادي الفتح اجتماعه الأول بعد تمديد تكليف رئيس النادي المهندس سعد العفالق ، وذلك بمزرعة رئيس هيئة أعضاء الشرف عبدالعزيز بن عبدالله الموسى وبحضور كبار الداعمين وأعضاء الشرف لمباركة الثقة التي حصل عليها رئيس النادي من معالي رئيس الهيئة العامة للرياضة الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ .

وتم خلال الاجتماع مناقشة الأهداف المستقبلية للبيت الفتحاوي والميزانية التقديرية للموسم الرياضي القادم 2018-2019 والاطلاع على ما تم إنجازه خلال الموسم الرياضي الماضي، وتم مناقشة العديد من الملفات التي تهتم بالنواحي الاستثمارية والاجتماعية للنادي، والتأكيد على ضرورة الدعم الكامل لكافة الألعاب .

من جهة أخرى، قدم رئيس النادي المهندس سعد العفالق شكره وتقديره لمعالي رئيس الهيئة العامة للرياضة على ثقته من خلال تمديد تكليفه بإدارة النادي و دعمه للنادي خلال الموسم المنصرم مؤكداً أن ذلك غير مستغرب من معالي رئيس الهيئة الذي دعم جميع أندية الوطن وفق توجيهات وحرص حكومتنا الرشيدة .

كما عبر عن تقديره خلال الاجتماع بثقة أعضاء الشرف ودعمهم له ولمجلس أدارته مؤكداً أن ذلك هو ديدن أعضاء شرف الفتح و مشيداً بوقفتهم الدائمة بجانب النادي.

و فيما يتعلق بسياسة النادي المالية أكد أنه سيتم موازنة المصروفات وفقاً للإيرادات المتوقعه كما سيتم دعم أي عجز في الموازنة التقديرية للنادي بعد إقرارها، وعن الديون المعلنه ذكر أن العمل جاري على حلها لاسيما وأن هناك ايرادات مستحقه للنادي لدى الرابطه و الأتحاد و بعض الأنديه مما ستساهم كثيراً عند وصولها لخزينة النادي بحل مشكلة الديون ، وأكد رئيس النادي في ختام حديثه أنه ومجلس ادارته يدركون أهمية المرحلة المقبلة التي تتطلب مواكبة التغييرات التي تسعى لها الهيئة العامة للرياضة للنهوض برياضة الوطن مؤكداً عزمهم بنادي الفتح على تسخير كافة إمكانيات النادي ليكون عنصراً فعالاً في مواكبة الخطوات التطويرية التي تقوم بها الهيئة العامة للرياضة في المملكة .

 

   

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    لاخوف على الفتح لطالما هؤلاء الرجال خلفه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>