احدث الأخبار

“مكافحة الفساد”‬⁩ تباشر (123) قضية جنائية، وتؤكد أنها مستمرة في رصد وضبط كل من يتعدى على المال العام الفيصلي يكسب الوحدة في جولة “رئاسة العشرين” قبل أيام من مواجهة الشباب.. ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا بين صفوف النصر “المياه” تعتذر لعميل عن صدور فواتير عليه رغم إغلاقه محبس العداد.. وتتعهد بالمحاسبة بالصور… “ابو الايتام” يزور الأحساء “الرابطة”: “الإسلام السياسي” أيديولوجيا متطرفة لا علاقة لها بالشريعة الإسلامية “مجموعة العشرين” تشجع الاقتصاد الدائري للكربون بهدف توفير مسارات جديدة نحو النمو الاقتصادي أمانة #الأحساء تكشف عن مخطط شامل للجذب السياحي على شاطئ العقير المملكة تعرب عن ألمها وأسفها لمقتل وإصابة العشرات في زلزال إزمير التركية بالفيديو .. ريمونتادا فتحاوية أمام ⁧‫”العين”‬⁩ وتألق مراد باتنا خادم الحرمين الشريفين يتلقى رسالة خطية من أمير الكويت بوحليم يكتُب لـ #الأحساء_نيوز : “ماكرون والجاهلية”

اختيار ابن الأحساء “عدنان البطيح” مراقباً لنهائي كأس الملك بين الإتحاد والفيصلي

الزيارات: 2352
تعليقات 6
اختيار ابن الأحساء “عدنان البطيح” مراقباً لنهائي كأس الملك بين الإتحاد والفيصلي
https://www.hasanews.com/?p=6511868
اختيار ابن الأحساء “عدنان البطيح” مراقباً لنهائي كأس الملك بين الإتحاد والفيصلي
طالب الموسى

اختارت رابطة دوري المحترفين بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم لجنة تنسيق ومراقبة المباريات ابن الأحساء عدنان البطيح مراقباً لنهائي كأس الملك والذي سيجمع بين فريقي الإتحاد والفيصلي والتي ستقام على ملعب الجوهرة يوم السبت المقبل الموافق 12/ 5 / 2018 في الساعه 9 م .
حيث أن “البطيح” عضو و مدرب لجنة الحكام الفرعية بالأحساء.

هذا ويعتبر البطيح من الكفاءات الوطنية وأول مراقب آسيوي يمثل الأحساء في المحافل الدولية .
يذكر بأن ابن الأحساء أحمد الصائم كان مراقباً لنهائي كأس الملك العام الماضي، وكذلك ابن الأحساء الأستاذ إبراهيم الملحم كان مراقباً لنهائي كأس ولي العهد عام 2016 .

التعليقات (٦) اضف تعليق

  1. ٦
    بوعبداللطيف

    يستهل بوخالد كل خير بالتوفيق

  2. ٥
    زائر

    الاستاذ عدنان
    اقسم بالله معندي سروال اقسم بالله على كتاب الله الكريم محتاجكم أهل الخير تفرج همي بعد الله سبحانه وتعالى محتاج أقسم بالله العظيم اني محتاج

  3. ٤
    زائر

    يستاهل والى الامام للمجد ورفع اسم الوطن عالي والله يوفقك

  4. ٣
    زائرعبدالرحمن

    يستاهل بوخالد والله يوفقه ونعم الاختيار

  5. ١
    خليفة

    الأستاذ عدنان رجل نشيط ومميز في عمله ويستاهل أكثر

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>