احدث الأخبار

استقالة “الحلافي” من منصبه و “حسين عبدالغني” مديرًا تنفيذيًّا لكرة القدم في “النصر” الوحدة يكسب الباطن بثلاثة أهداف والأهلي يفوز على ضيفه الفيصلي “الشورى” يحيل مشروع نظام “الانضباط الوظيفي” للمناقشة بالجلسات القادمة “رابطة شمال الأحساء” تدشّن “مبادرة الوسم” لزراعة ١٠٠٠ شتلة صحراوية في الأحساء “الشؤون الإسلامية” تعلن فتح باب المشاركة في برنامج الإمامة بالخارج لرمضان المقبل الجمارك السعودية: إتلاف أكثر من مليوني سلعة مقلدة ومغشوشة “العبدالعالي”: آلية جديدة للإعلان عن إصابات كورونا في المملكة “الصحة”: تسجيل 217 حالة إصابة بكورونا .. وتعافي 386 خلال الـ24 ساعة الماضية “الربيعة”: المملكة أخذت ‏الصحة الرقمية كأولوية قصوى لتطوير الخدمات الصحية “الدفاع المدني”: احذروا من هطول أمطار رعدية على هذه المناطق “البنك المركزي” يزف بشرى سارة للقطاع الخاص بشأن برنامج تأجيل الدفعات ترقية “ملحم الحراجين” إلى رتبة مقدم

في استقطاب رائع… “المري” مديرًا للمركز الإعلامي بنادي “الفتح”

الزيارات: 2649
تعليقات 6
في استقطاب رائع… “المري” مديرًا للمركز الإعلامي بنادي “الفتح”
https://www.hasanews.com/?p=6511866
في استقطاب رائع… “المري” مديرًا للمركز الإعلامي بنادي “الفتح”
محمد البن حمد

كلفت إدارة نادي الفتح الزميل مشرف قسم التحرير بصحيفة “الأحساء نيوز” الأستاذ صالح المري مديرًا للمركز الإعلامي للفريق الأول لكرة القدم.

ومن جانبه، قدم “المري” الشكر والتقدير لرئيس مجلس الإدارة المهندس سعد العفالق وإدارة النادي على اختياره وتكليفه بهذه المهمة.
وأبدى سعادته بهذه الثقة، وتمنى أن يوفق في إدارة هذا المركز في المرحلة المقبلة بتكاتف جهود العاملين فيه وتلبية تطلعات جماهير ومحبي النادي النموذجي وكافة منسوبيه على المستوى الإعلامي.
الجدير بالذكر بأن الزميل “المري” يعمل كمراسل للقناة الإخبارية وقدم عدة تقارير عبر شاشة التلفزيون السعودي.

التعليقات (٦) اضف تعليق

  1. ٦
    بو فارس

    يستاهل وما عليه خوف يكفي انه من مدرسة الاحساء نيوز…

  2. ٥
    زائر

    يستاهل …..الرجل المناسب في المكان المناسب ….

  3. ٤
    زائر

    تستاهل يابو عبدالهادي انت مكسب لفريق الفتح ولاهل الاحساء فالك التوفيق يالغالي

  4. ٣
    هاني الناجم

    يستاهل الاستاذ صالح فهو قمه في التعامل الحسن ورحابة صدره

  5. ٢
    تركي ال تركي

    الله ينفع به ان شاء الله الرجال يستاهل الكثير

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>