احدث الأخبار

“الشؤون الإسلامية” تغلق 13 مسجداً مؤقتاً في 5 مناطق وتعيد فتح مسجدين 1360 جولة رقابية على الأسواق والمراكز التجارية بالشرقية أعراض تعد مؤشراً على الإصابة بمرض خطير في الجهاز العصبي البيان الختامي للتعاون الإسلامي يدين بأشد العبارات الاعتداءات الوحشية التي تشنها إسرائيل “سكني”: إصدار أكثر من 485 ألف شهادة “تصرفات عقارية” حتى أبريل “الجوازات” تعلن جاهزية جميع المنافذ الدولية لاستقبال المسافرين غداً هل يمكن لمرضى الربو أخذ لقاح “كورونا”؟ .. “الصحة” تجيب خلال أسبوع واحد .. مخالفات الإجراءات الاحترازية من “كورونا” تبلغ 22,4 ألفًا “الطيران المدني” توجه نصائح للسعوديين والمقيمين بشأن السفر اعتبارًا من الخميس المقبل ..”الداخلية”: بدء تطبيق الحجر الصحي على القادمين من بعض الدول الصحة: الإصابة بـ”كورونا” تؤثر على الخصوبة والقدرة على الإنجاب .. وليس “اللقاح” الخطوط السعودية تطبق أعلى معايير السلامة مع بدء الرحلات الدولية للمواطنين غداً

‏الأهلي يخسر من السد في ذهاب دور الـ16 من أبطال آسيا

الزيارات: 1060
التعليقات: 0
‏الأهلي يخسر من السد في ذهاب دور الـ16 من أبطال آسيا
https://www.hasanews.com/?p=6511859
‏الأهلي يخسر من السد في ذهاب دور الـ16 من أبطال آسيا
نت - الأحساء نيوز

خسر النادي الأهلي أمام مضيفه السد 2-1، في ذهاب الدور ثمن من دوري أبطال آسيا، ليؤجل الحسم للقاء الإياب الذي سيحتضنه ستاد “الجوهرة المشعة” يوم الاثنين المقبل.

وبدأت المباراة بهجوم لأصحاب الأرض الذين انتظروا 3 دقائق فقط حتى تمكن اللاعب خوخي بوعلام من افتتاح التسجيل بعدما أكمل تمريرة زميله الإسباني تشافي هيرنانديز بقدمه في شباك الحارس محمد العويس.

وواصل السد أفضليته وسط ارتباك لدفاع الأهلي، وتمكن لاعبه خوخي بوعلام بتسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 28 بعدما حول عرضية زميله الجزائري بغداد بونجاح برأسه في شباك الحارس محمد العويس.

وفي الشوط الثاني واصل الأهلي هجومه ونجح مهاجمه مهند عسيري بتسجيل هدف فريقه الأول عند الدقيقة 47 بعدما حول عرضية زميله أمير كردي برأسه في شباك السد، ليغادر بعد الهدف مصاباً ويدخل زميله حمدان الشمراني بديلاً له.

وسيلتقي الفريقان يوم الاثنين المقبل على ستاد مدينة الملك عبدالله “الجوهرة المشعة” بجدة في مباراة الإياب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>