احدث الأخبار

استقالة “الحلافي” من منصبه و “حسين عبدالغني” مديرًا تنفيذيًّا لكرة القدم في “النصر” الوحدة يكسب الباطن بثلاثة أهداف والأهلي يفوز على ضيفه الفيصلي “الشورى” يحيل مشروع نظام “الانضباط الوظيفي” للمناقشة بالجلسات القادمة “رابطة شمال الأحساء” تدشّن “مبادرة الوسم” لزراعة ١٠٠٠ شتلة صحراوية في الأحساء “الشؤون الإسلامية” تعلن فتح باب المشاركة في برنامج الإمامة بالخارج لرمضان المقبل الجمارك السعودية: إتلاف أكثر من مليوني سلعة مقلدة ومغشوشة “العبدالعالي”: آلية جديدة للإعلان عن إصابات كورونا في المملكة “الصحة”: تسجيل 217 حالة إصابة بكورونا .. وتعافي 386 خلال الـ24 ساعة الماضية “الربيعة”: المملكة أخذت ‏الصحة الرقمية كأولوية قصوى لتطوير الخدمات الصحية “الدفاع المدني”: احذروا من هطول أمطار رعدية على هذه المناطق “البنك المركزي” يزف بشرى سارة للقطاع الخاص بشأن برنامج تأجيل الدفعات ترقية “ملحم الحراجين” إلى رتبة مقدم

مسؤول إيراني يرد على تهديد إسرائيل باغتيال “الأسد”

الزيارات: 3801
1 تعليق
مسؤول إيراني يرد على تهديد إسرائيل باغتيال “الأسد”
https://www.hasanews.com/?p=6511835
مسؤول إيراني يرد على تهديد إسرائيل باغتيال “الأسد”
وكالات - الأحساء نيوز

قال نائب رئيس لجنة الأمن القومي الإيراني، أبو الفضل حسن بيغي، إن إسرائيل عاجزة عن اغتيال الرئيس السوري بشار الأسد.

وتحدث “بيغي”، لوكالة “سبوتنيك” تعليقاً على كلام وزير الطاقة الإسرائيلي يوفال شتاينتس، الذي صرح أن بلاده ستقضي على الرئيس السوري بشار الأسد وتطيح بنظامه في حال استمراره في السماح لإيران بالعمل من سوريا.

وقال المسؤول الإيراني: إسرائيل لا تقدر أن تفعل شيئًا، ولا تستطيع القيام بهذا الأمر لأن وجودنا الاستشاري في سوريا شرعي وبطلب من الحكومة السورية، وإسرائيل عاجزة، ولا تستطيع اغتيال “الأسد”.

وكانت وكالة “رويترز” قد نقلت عن وزير الطاقة الإسرائيلي يوفال شتاينتز تهديده بقتل الرئيس السوري بشار الأسد، إذا تعرضت إسرائيل لهجوم إيراني.

وأضاف “شتاينتر”: إسرائيل يمكن أن تطيح بحكومة دمشق وتقتل “الأسد”، إذا سمح باستخدام الأراضي السورية لتنفيذ هجمات إيرانية ضد إسرائيل انطلاقا من الأراضي السورية.

وحذر من أنه إذا أصبحت سوريا قاعدة عسكرية إيرانية لمهاجمة إسرائيل، فإن ذلك يعني نهاية “الأسد”.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    بو يزيد

    بالعكس اسرائيل هي من تحميه من شعبه بالسماح لكم بتهجير و ابادة ملايين السنة ف سوريا و العراق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>