احدث الأخبار

انضم الأن … فرص تطوعية تخصصية بـ”مؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية” “دمك حياة” … حملة للتبرع في “خيرية الجشة” بالأحساء (صور) انتصارات الهلال لاتتوقف .. “الزعيم” يفوز بثلاثية نظيفة على حساب الفتح تعرّف عليها … الإعلان عن “١٩” تنبيهًا بشأن الاختبارات الإلكترونية من “جامعة الإمام” “الحربي” يتوقع خريطة هطول الأمطار خلال الساعات المقبلة ‏⁧‫”النصر”‬⁩ يواصل سلسلة نتائجه المتواضعة ويخسر أمام “أبها‬⁩” بهدفين “الغذاء والدواء” تضبط 266 منتج حلوى غير مطابق للمواصفات البنوك السعودية تحذر من أرقام تنتحل هوية «ساما» الصحة: انخفاض ملموس في الحالات النشطة والحرجة وتسجيل “230” حالة مؤكدة بـ”كورونا” “العرادي” يتفقد ميدان “سباق الضاحية” قبيل مشاركة ٤٠ نادي على مستوى المملكة غدًا الديوان الملكي: وفاة صاحبة السمو الأميرة حصة بنت فيصل بن عبدالعزيز آل سعود بالفيديو … استشاري يوضح كيفية إسعاف شخص تعرّض لجلطة قلبية مُفاجئة

شكرا حبيبتي.. إلى “الأحساء نيوز”

الزيارات: 2385
1 تعليق
https://www.hasanews.com/?p=6511765
شكرا حبيبتي.. إلى “الأحساء نيوز”
حسين الجعفر

من كل قلبي أشكرك على أن سجلتي اسمي على صفحاتك و بدأت معها أنطلق إلى أروقة المجتمع أناشدهم عن حبي لك .. كنت أنت عنفوان العطاء و لحظة أمل و بسمة لا تنطفئ .. بدأت معك و تعلمت معك و كبرتُ معك و هاهو اليوم الذي أعلن فيه صرخة حبي لك .

إنها “الأحساء نيوز” يا سادة .. تلك الشمعة التي بزقت من وسط النخيل و أغادير الأحياء التراثية فأعلنت أنّها الواجهة الحقيقية للأحساء و فيها بدأ الناس يتعرفوا أكثر و أكثر عن معالم و أخبار الأحساء فأصبحت القبلة الأولى لكل من يبحث عن الصدق والواقع كما هو دون زيف أو مد

​لم تكن “الأحساء نيوز” مجرد أخبار فلقد شاركت المجتمع في عدة أنشطة و أبرزت هوية المواطن الأحسائي فرسمت صورة مشرقة له .. فكانت اليد التي امتدت لمساعدة الآخرين دون تكلف و ساهمت في توعية المجتمع فحضرت أفراحهم و عزائهم و معاناتهم .

تضم “الأحساء نيوز” كوكبة متميزة من العاملين في أروقتها و يملكوا الحس الإخباري الذي يجذب القارئ و الصورة النمطية الإبداعية في العرض .

بدأت أكتب في “الأحساء نيوز” قبل ما يقارب خمس سنوات و تعلمت الكثير من خلالها و ساهمت بعض المقالات في حل بعضاً من المشاكل ولله الحمد بسبب قوة هذه الصحيفة وانتشارها الواسع .

يعجز اللسان عن الوصف لكن هذا ما أردت قوله في إحتفالية الأحساء نيوز بمناسبة مرور عشر سنوات على إنطلاق شعلتها المضيئة و نسأل الله أن يستمر هذا العطاء لتبقى نبراساً لأهالي الأحساء .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    بوعبداللطيف

    راقي يابوعبدالله

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>