ترصد نجاح دورة البطحاء الرياضية..

أهالي “محافظة العديد” يترقبون الإصدار الجديد لـ”مجلة البطحاء”

الزيارات: 1520
تعليقات 5
أهالي “محافظة العديد” يترقبون الإصدار الجديد لـ”مجلة البطحاء”
https://www.hasanews.com/?p=6511606
أهالي “محافظة العديد” يترقبون الإصدار الجديد لـ”مجلة البطحاء”
فواز البيشي

يترقب سكان وأهالي محافظة العديد صدور النسخة الجديدة من “مجلة البطحاء” التي تصدرها اللجنة المنظمة للدورات بالبطحاء و هو العدد الثالث للمجلة.

ويتضمن الإصدار الجديد عدد من أخبار محافظة العديد و الإدارات التابعة لها وسير عملها و بعض إنجازات الدوائر الحكومية خلال هذا العام، وكذلك تحمل بين طياتها أخبار دورة البطحاء الرياضية الثقافية والاجتماعية برعاية جمارك البطحاء.

وأبرزت المجلة أهمية محافظة العديد ومدينة البطحاء على وجه الخصوص، حيث أطلقت هاشتاق يحمل وسم “#البطحاء_بوابة_الوطن_الشرقية”، وذلك لتعريف المجتمع بأهمية المدينة التي تربط بين المجتمع السعودي والإماراتي وتوطد الصلات بينهما.

وبهذه المناسبة، شكر رئيس تحريرها والمشرف العام على المجلة الأستاذ فواز بن مهدي البيشي كل من دعم وساهم في إنجاح الدورة وكذلك إصدار هذه المجلة وعلى رأسهم سعادة محافظ العديد الأستاذ ناصر بن سعيد القحطاني.

وكذلك شكر الشركات والمؤسسات الداعمة لهذه الدورة والشكر موصول للراعي الرسمي لهذه الدورة جمارك البطحاء برئاسة الاستاذ زياد بن سليمان البلوي وكذلك شكر الراعي الإعلامي “الأحساء نيوز“.

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    زائر

    اطيب الامنيات بكل النجاح والتوفيق
    وكل الشكر للجنة الرياضة بالبطحاء ورئيسها الاستاذ/فواز البيشي وكل من ساهم وشارك في هذا العمل الرياضي الثقافي الاجتماعي الرائع
    #البطحاء_بوابة_الوطن_الشرقية

  2. ٤
    زائر

    بالتوفيق والنجاح

  3. ٣
    زائر

    عمل جميل وراقي نتمنى ان تكون في موازين حسناتكم

  4. ٢
    زائر

    مجهود رائع و مثمر جزاكم الله خيرا

  5. ١
    عبدالله العماني ابومشاري

    لن نوفي جهودك بسطور من الجمل والعبارات فأنت ابدعت وثابرت من سنوات طوال في منفذ البطحاء الذي يستحق منا الكثير فأنها منطقة من مناطق بلادنا الغالية التي تستحق منا الكثير وهي احدى واجهات بلادنا وواجب علينا تقديم الكثير لاستقبال ضيوف الرحمن والزوار من مختلف الجنسيات .. فبارك الله فيك وفي جهودك المبذولة .

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>