بحضور “الجعفري”… “ذوي الإعاقة” بالأحساء تختتم برنامجها المهني بالتعاون مع “مؤسسة الري”

الزيارات: 1204
التعليقات: 0
بحضور “الجعفري”… “ذوي الإعاقة” بالأحساء تختتم برنامجها المهني بالتعاون مع “مؤسسة الري”
https://www.hasanews.com/?p=6511520
بحضور “الجعفري”… “ذوي الإعاقة” بالأحساء تختتم برنامجها المهني بالتعاون مع “مؤسسة الري”
راكان المبارك

بحضور سعادة وكيل محافظة الأحساء الأستاذ معاذ الجعفري وسعادة عضو مجلس الشورى الدكتور سعدون بن سعد السعدون وبحضور سعادة مدير عام المؤسسة العامة للري بالأحساء الدكتور فؤاد آل الشيخ مبارك ومدير عام جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء الأستاذ عبداللطيف الجعفري ، أقامت جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء حفلًا ختاميًا لأنشطة برنامج التدريب الزراعي والمهني السابع لذوي الإعاقة العقلية البسيطة الذي نظمته الجمعية بالشراكة مع المؤسسة العامة للري التي بدورها درّبت ( 25 ) شاباً من ⁧‫ذوي الإعاقة البسيطة‬⁩ لمدة ( 6 ) أشهر في مرافقها وأهلتهم للعمل في مجال الزراعة .

كما شهد الحفل حضور العديد من أولياء أمور المُتدربين المُشاركين في البرنامج والذين أشادوا بالبرنامج والقيمة التي يُضيفها لأبنائهم.

وألقى سعادة الدكتور سعدون السعدون كلمة في هذه المناسبة شكر فيها المؤسسة العامة للري لدعمها للمتدربين طيلة فترة تدريبهم والداعمين لهذه الفئة الغالية على الجميع وأن هذا ليس بمستغرب منهم.

وكان للداعمين كلمة ألقاها بالنيابة عنهم فهد العنزي من منسوبي بنك الرياض ، وحث فيها على المساهمة في مثل هذه الأمور الإجتماعية ودعمها مادياً ومعنوياً

وفي الختام تم تكريم الخريجين والبالغ عددهم 25 طالباً وتكريم الداعمين والمٌدربين

وشهد الحفل تواجد وتنظيم رائع من مدير عام جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء الأستاذ عبداللطيف الجعفري ومنسوبي المؤسسة وبعض مديري القطاعات الحكومية والخاصة بالأحساء.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>