احدث الأخبار

الديوان الملكي: وفاة الأمير سعود بن فهد بن منصور بن جلوي.. والدفن في الأحساء في الأحساء وفاة إمرأة “على الرصيف” إثر حادث تصادم بين مركبتين.. “صور” 5 مقتنيات للملوك وذويهم في الأحساء … تعرّف عليها (فيديو) سلطان بن سلمان: بلادنا قامت على وحدة للقلوب قبل وحدتها الجغرافية لماذا يتوجب على العالم الأخذ برؤية الملك سلمان في التعامل مع إيران؟ فيديو .. الأمن العام يستعرض العقوبات الخاصة بالتجمعات المخالفة و”متحدث الصحة” يصفها بالمؤلمة “الجبير” يبحث أبرز المستجدات ومجالات التعاون مع نائب وزير خارجية المجر بأمر الملك سلمان .. منح أوسمة لـ1486 من المدنيين والعسكريين نظير قيامهم بأعمال وإنجازات تخدم القوات المسلحة “الموانئ السعودية” ترفع رسوم تكلفة الركاب المسافرين إلى 50 ريال .. وهذه الأجور الجديدة للخدمات الصحة تُعلن مستجدات فيروس كورونا .. والأحساء تُسجل 62 إصابة جديدة استخراج هاتف محمول من معدة شاب بعد بقائه بها لمدة 7 شهور وطني يناديني

بالفيديو.. انشغل الطيار لثوانٍ فكاد يتسبب في مصرع 1000 راكب !!

الزيارات: 2022
التعليقات: 0
بالفيديو.. انشغل الطيار لثوانٍ فكاد يتسبب في مصرع 1000 راكب !!
https://www.hasanews.com/?p=6511501
بالفيديو.. انشغل الطيار لثوانٍ فكاد يتسبب في مصرع 1000 راكب !!
متابعات - الأحساء نيوز

كشف المجلس الوطني الأمريكي لسلامة النقل عن فيديو مروع لرحلة الخطوط الكندية بطائرة إيرباص A320 انشغل الطيار لثوانٍ معدودة ولَم ينتبه فكاد يتسبب بأكبر كارثة مروعة في تاريخ الطيران المدني في صيف العام الماضي.

جاء ذلك عندما أخطأ الطيار وتوجه للهبوط في الممر الرئيسي المزدحم بالطائرات المستعدة للإقلاع، عوضاً عن مدرج الهبوط بمطار سان فرانسيسكو.

وكانت الرحلة على حافة الهبوط في 7 يوليو 2017 ، على المدرج 28 R بمطار سان فرانسيسكو، قادمة من تورنتو في كندا، إلا أنها ضلت طريقها على ما يبدو وتوجهت إلى الممر الرئيسيC حيث كانت 3 طائرات متوقفة وتحمل أكثر من ألف راكب.

وأظهرت لقطات الفيديو الجديد الذي كشف عنه المجلس الأمريكي، الطائرة وهي تنخفض استعداداً للهبوط على المدرج، قبل أن يتنبه الطيار، ويرتفع مجدداً بها، متفادياً بذلك أحد أسوأ حوادث الطيران على الإطلاق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>