احدث الأخبار

التعاون يخسر بسداسية في دوري أبطال آسيا “التعليم” تحدد مواعيد التقاعد المبكر ونقل الخدمات والإعارة للمعلمين والمعلمات.. هنا التفاصيل على أحد طرق الأحساء .. جداريات تستحضر ملوك المملكة تزامنًا مع احتفالات “اليوم الوطني الـ٩٠“ النصر‬⁩” يعزز صدارته لمجموعته الآسيوية بتعادله مع السد بلاعبيه البدلاء “سعود الطبية” تُحذّر من “فطر” ينتشر بصالونات التجميل والحلاقة .. وهذه طرق الوقاية منه تضاعف حجم الاستثمارات الأجنبية لمحافظ الأوراق المالية لتصل إلى 124.3 مليار ريال هل إيقاف الخدمات تمنع المقيم من تجديد الإقامة؟ .. “الجوازات” تُجيب “الغذاء والدواء” توضح الفرق بين “البطاقة الغذائية” ‏و “التغذوية” صندوق التنمية العقارية يقدم الدعم السكني لأكثر من 1.2 مليون أسرة وزير الشؤون الإسلامية يصدر قرارًا بإنشاء إدارة للمتبرعين.. ويحدد مهامها الأحساء تُسجّل 40 حالة ضمن 492 إصابة بفيروس كورونا في المملكة بعد أيام قليلة من صعود الفريق “الزامل” يستقيل من رئاسة القادسية

متوسطة المراح للبنين تخرج طلابها للمرحلة الثانوية

الزيارات: 13352
التعليقات: 0
متوسطة المراح للبنين تخرج طلابها للمرحلة الثانوية
https://www.hasanews.com/?p=6511468
متوسطة المراح للبنين تخرج طلابها للمرحلة الثانوية
سعود المرشد
في احتفال يملؤه البهجة، امتزجت بفرحة أبنائنا الطلاب الخريجين ، أقامت مدرسة المراح المتوسطة احتفالها السنوي بتخرج طلاب الصف الثالث المتوسط وتوديعهم المرحلة المتوسطة متجهين يملؤهم الأمل نحو المرحلة الثانوية.
وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاوة الطالب عبدالرحمن العويض ،ثم كلمة قائد المدرسة محمد بن خليل الرويشد أشاد فيها بالجهود من الجميع إدارة ومعلمين و طلاب حاثٱ الطلاب على بذل أقصى الجهد لبلوغ أعلى الطموحات،  تلاها كلمة الطلاب الخريجين ألقاها نيابة عنهم الطالب عوده العوده.
ثم كان الموعد مع تكريم الطلاب الخريجين حيث قام قائد المدرسة الأستاذ محمد الرويشد بتوزيع شهادات التخرج والهدايا للطلاب الخريجين وعمة الفرحة أرجاء المدرسة.
    

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>