احدث الأخبار

التعاون يخسر بسداسية في دوري أبطال آسيا “التعليم” تحدد مواعيد التقاعد المبكر ونقل الخدمات والإعارة للمعلمين والمعلمات.. هنا التفاصيل على أحد طرق الأحساء .. جداريات تستحضر ملوك المملكة تزامنًا مع احتفالات “اليوم الوطني الـ٩٠“ النصر‬⁩” يعزز صدارته لمجموعته الآسيوية بتعادله مع السد بلاعبيه البدلاء “سعود الطبية” تُحذّر من “فطر” ينتشر بصالونات التجميل والحلاقة .. وهذه طرق الوقاية منه تضاعف حجم الاستثمارات الأجنبية لمحافظ الأوراق المالية لتصل إلى 124.3 مليار ريال هل إيقاف الخدمات تمنع المقيم من تجديد الإقامة؟ .. “الجوازات” تُجيب “الغذاء والدواء” توضح الفرق بين “البطاقة الغذائية” ‏و “التغذوية” صندوق التنمية العقارية يقدم الدعم السكني لأكثر من 1.2 مليون أسرة وزير الشؤون الإسلامية يصدر قرارًا بإنشاء إدارة للمتبرعين.. ويحدد مهامها الأحساء تُسجّل 40 حالة ضمن 492 إصابة بفيروس كورونا في المملكة بعد أيام قليلة من صعود الفريق “الزامل” يستقيل من رئاسة القادسية

في “كُلَيمَات”… “البدران” يجمع التشكيل والموسيقى والمسرح بـ”فنون الأحساء”

الزيارات: 731
التعليقات: 0
في “كُلَيمَات”… “البدران” يجمع التشكيل والموسيقى والمسرح بـ”فنون الأحساء”
https://www.hasanews.com/?p=6511425
في “كُلَيمَات”… “البدران” يجمع التشكيل والموسيقى والمسرح بـ”فنون الأحساء”
طالب الموسى

يقيم المقهى الثقافي بجمعية الثقافة والفنون بالأحساء أمسية ثقافية للكاتب عمر البدران بالتعاون مع فريق (ريشات ) وذلك مساء يوم الثلاثاء القادم ٢٢ شعبان ١٤٣٩ في صالة الفنون التشكيلية بمقر الجمعية بالمكتبة العامة بالهفوف .

ويرافق الأمسية عزف موسيقي لأعضاء لجنة الموسيقى بالجمعية بالإضافة الى عرض مسرحية (ذي الأذنين) وهي مونودراما مسرحية من تأليف عمر البدران و إخراج خالد الخميس وتمثيل : دغش الدغيش ويعتبر هذا العرض الأول لها في الأحساء بعد أن مثلت المسرح السعودي بمهرجان المونودراما الدولي بالكويت الأسبوع الماضي .

كما يتخلل الأمسية معرض تشكيلي يضم عددا من اللوحات التشكيلية والمعروضة في كتاب ( كليمات ) للفنان التشكيلي حسين السماعيل وسوف يختار البدران عددا من قصصه لتقديمها في الامسية والتي تديرها زهراء الفرج .

وقد أبدى مدير جمعية الثقافة والفنون بالأحساء علي الغوينم سعادته بهذه الفعالية التي تجمع عددا من الأنشطة في زاوية واحدة ومكان واحد في بيت المبدعين جمعية الثقافة والفنون بالأحساء .

وفي نفس السياق أكّد مشرف المقهى الثقافي الدكتور محمد البشير بأن عمر البدران وفريق ( ريشات ) قادرون على تحقيق شيء مما يتطلع إليه المقهى في تضافر الفنون والثقافة ولتحقيق المتعة والجذب لكل محبي الثقافة والفنون معا دون تمييز بينهما فالثقافة رفيقة الفنون وهذا ما تحمله الجمعية انطلقا من اسمها وتستطيع من خلاله أن تحقق تطلعات وطن ثري مبدعيه وثقافته وفنونه .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>