احدث الأخبار

التعاون يخسر بسداسية في دوري أبطال آسيا “التعليم” تحدد مواعيد التقاعد المبكر ونقل الخدمات والإعارة للمعلمين والمعلمات.. هنا التفاصيل على أحد طرق الأحساء .. جداريات تستحضر ملوك المملكة تزامنًا مع احتفالات “اليوم الوطني الـ٩٠“ النصر‬⁩” يعزز صدارته لمجموعته الآسيوية بتعادله مع السد بلاعبيه البدلاء “سعود الطبية” تُحذّر من “فطر” ينتشر بصالونات التجميل والحلاقة .. وهذه طرق الوقاية منه تضاعف حجم الاستثمارات الأجنبية لمحافظ الأوراق المالية لتصل إلى 124.3 مليار ريال هل إيقاف الخدمات تمنع المقيم من تجديد الإقامة؟ .. “الجوازات” تُجيب “الغذاء والدواء” توضح الفرق بين “البطاقة الغذائية” ‏و “التغذوية” صندوق التنمية العقارية يقدم الدعم السكني لأكثر من 1.2 مليون أسرة وزير الشؤون الإسلامية يصدر قرارًا بإنشاء إدارة للمتبرعين.. ويحدد مهامها الأحساء تُسجّل 40 حالة ضمن 492 إصابة بفيروس كورونا في المملكة بعد أيام قليلة من صعود الفريق “الزامل” يستقيل من رئاسة القادسية

القوة الخاصة لأمن طرق مكة تطيح بمركبتَين بداخلهما 145 قارورة عرق مسكر

الزيارات: 4124
1 تعليق
القوة الخاصة لأمن طرق مكة تطيح بمركبتَين بداخلهما 145 قارورة عرق مسكر
https://www.hasanews.com/?p=6511353
القوة الخاصة لأمن طرق مكة تطيح بمركبتَين بداخلهما 145 قارورة عرق مسكر
مكة المكرمة - الأحساء نيوز

اشتبهت إحدى الدوريات السرية التابعة للقوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة مكة المكرمة في مركبة، توقفت قبل مركز الضبط الأمني بالشميسي؛ ما استدعى توجه الدورية السرية إليها.

واتضح عند الاقتراب من المركبة أنها تُركت في وضع التشغيل، وخلت من أي أشخاص؛ ما استدعى على الفور طلب الدعم، والوقوف على الحالة.

وعُثر من خلال تفتيش المركبة على ثلاث أسطوانات بوتاجاز سائل، إضافة إلى 25 قارورة عرق مسكر. وتبيَّن أن المركبة تعود لمقيم من جنسية صومالية بعقد إيجار من إحدى الشركات. وبناء عليه تم تمشيط الموقع للبحث عن صاحب المركبة، ولم يتم العثور على أحد؛ فجرى إعداد محضر بالحالة، وسُلمت لجهة الاختصاص.

وفي سياق متصل، استوقفت إحدى دوريات أمن الطرق مركبة من نوع كيا في نقطة أمنية مفاجئة، واتضح وجود شخصين بداخلها (باكستاني وآخر إثيوبي) بدون هوية. وبتفتيش المركبة عُثر بداخلها على قرابة 120 قارورة عرق مسكر ذات أحجام مختلفة؛ فسُلمت بمحضر رسمي لجهة الاختصاص.

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    من الاحساء

    المشهد يتكرر السؤال لما لا يوجد نظام مستحدث مدروس للحد من انتشار هذه المهازل بالذات في المناطق المقدسه ؟؟؟

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>