احدث الأخبار

ترقية “ملحم الحراجين” إلى رتبة مقدم “الحسين” مناشدّا “وزير الثقافة”: أوقفوا مشروع هدم ١٤٠٠ منزل تراثي بوسط الهفوف التاريخي مُحققاً أغلى الكؤوس … ابن الأحساء “الوطيان” يُسجّل أول بطولاته مع الهلال “التنمية الصناعية” يشرع في تقييم وتطوير مشاريع باستثمارات تتجاوز 40 مليار ريال طبيب يُحذر مرضى السكري من تناول 4 فواكه .. ويُقدم البدائل في الأحساء … انطلاق فعاليات معرض”الرفق بالحيوان وسلامة عائلتي” تفاصيل النظام الجديد لـ”الضمان الاجتماعي”: 20 يوما للاستحقاق .. واستثناء 4 حالات من شرط الجنسية توقعات الأرصاد لطقس الأحد: أمطار رعدية ورياح نشطة على الشرقية ‏⁧‫”الهلال‬⁩” بطلاً لـ ⁧‫”كأس خادم الحرمين الشريفين”‬⁩ بفوزه على ⁧‫”النصر”‬⁩ بهدفين بالفيديو .. العين يحقق انتصاره الثاني في الدوري على الرائد بهدف نظيف مركز “كيان الطبي” يفتتح عيادة طب الأسنان للأطفال ويوفر “الغاز الضاحك” تفاصيل حمية البروتين السحري .. ينسف الوزن بسرعة

متوسطة “ابن نصير” بالأحساء تكرم 3 حراس مدارس

الزيارات: 4221
التعليقات: 0
متوسطة “ابن نصير” بالأحساء تكرم 3 حراس مدارس
https://www.hasanews.com/?p=6511153
متوسطة “ابن نصير” بالأحساء تكرم 3 حراس مدارس
عدنان الغزال - الأحساء نيوز

بمبادرة من القيادة المدرسية في مدرسة موسى بن نصير المتوسطة بحي الفتح في مدينة المبرز التابعة للأحساء، شهد مدير الأمن والسلامة المدرسية في الإدارة العامة للتعليم في الأحساء الأستاذ محمد العامر، تكريم 3 حراس مدارس في حي الفتح، وذلك بحضور قائد المدرسة الأستاذ شاكر الجوهر، ووكيل المدرسة الأستاذ مشاري النامي، ومعلم التربية الإسلامية بالمدرسة الأستاذ عيسى الجبيرة، ورائد النشاط بالمدرسة الأستاذ إسماعيل الدريهم.

وشمل التكريم الحراس، وهم: باقر علي عربي (متوسطة موسى بن نصير للبنين بالمبرز)، سمير عبدالله البقال (الابتدائية السابعة عشر للبنات بالمبرز)، ناجي عيسى الجاسم (الابتدائية الحادية عشر للبنات بالمبرز).

وأثنى مدير الأمن والسلامة المدرسية في الإدارة العامة للتعليم في الأحساء الأستاذ محمد العامر، خلال كلمته في الحفل، على مبادرة المدرسة في تبني التكريم، واصفاً إياها بـ”بادرة وفاء وتقدير” للمحتفى بهم، والتي استهدفت تكريم حراس المدارس المجاورة، وذلك نظير جهودهم الفعالة في القيام بأعمالهم على أكمل وجه، الأمر الذي ساهمت في إيجابياتها على المدارس التي يعملون فيها، والمدارس المجاورة لهم، حتى بات عملهم كالفريق الواحد، وتمنى أن تحذو المدارس الأخرى المتجاورة في تكامل أعمالها ليخرج العمل بصورة أكثر إبداعاً واحترافية.

وأكد قائد المدرسة الأستاذ شاكر الجوهر، أن ذلك الجهد المميز للمحتفى بهم، كان بارزاً للعيان أمام أولياء أمور الطلاب والطالبات في هذه المدارس، ومنسوبي المدارس التي يعملون فيها، منذ فتح أبواب المدرسة في الصباح الباكر حتى موعد إغلاقها، حتى أنها باتت محط اهتمام وتقدير أولياء الأمور، وتمنى في كلمته التوفيق لهم.

واستعرض وكيل المدرسة الأستاذ مشاري النامي، خلال كلمته حزمة من الأعمال والأدوار، التي يقومون بها المحتفى بهم، بدء من استقبال الطلاب والطالبات في بداية الدوام الدراسي، حتى تسليم الطلاب والطالبات في نهاية الدوام الدراسي، وتنظيم حركة سير وانتظار المركبات بجوار المدارس، وقوفهم على احتياجات المدرسة خلال اليوم الدراسي، والمتابعة المستمرة للمدرسة خارج أوقات الدراسة وتوفير كافة احتياجات المدرسة. وفي الختام، جرى تسليم المحتفى بهم شهادات الشكر والتقدير، والهدايا العينية.  

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>