احدث الأخبار

الموارد البشرية: الحصول على لقاح كورونا شرط للحضور إلى مقرات العمل “الزهراني” عضوًا بلجنة التطوير والتدريب برابطة فرق الأحياء على مستوى المملكة “تجمع الأحساء” يُعلن المستشفيات والمراكز الصحية لاستقبال المراجعين خلال إجازة العيد متى تنتهي التغطية التأمينية للمستفيدين؟ .. “الضمان الصحي” يوضح “الراجحي” يُعلن توطين الوظائف التعليمية في المدارس الأهلية والعالمية دعا ​المتبرعين ورجال الأعمال لدعم الوقف … الأمير سعود بن نايف يدشن وقف الإحسان لجمعية البر البحرين: إلغاء فحص (PCR) عند الوصول للمتطعمين والمتعافين من دول مجلس التعاون “حساب المواطن” يحقق جائزة الأمم المتحدة WSIS لمسار الحكومة الإلكترونية “ولي العهد” يؤدي صلاة الميت على والدة الأمير محمد بن عبدالرحمن بالحرم المكي بتكثيف المتابعة الشاملة .. تعرّف على استعدادات “أمانة الأحساء” لـ”عيد الفطر المبارك” “الجعفري” يستقبل أعضاء فريق “شباب الأحساء” بمجلس شباب “المنطقة الشرقية” “هي” تعمل …

“واتس آب” يُضيف ميزة مهمة لمستخدميه

الزيارات: 1132
التعليقات: 0
“واتس آب” يُضيف ميزة مهمة لمستخدميه
https://www.hasanews.com/?p=6511091
“واتس آب” يُضيف ميزة مهمة لمستخدميه
تكنولوجيا - الأحساء نيوز

أعلن مدير برنامج التواصل الاجتماعي الشهير “واتس آب” إمام مبارك أن التطبيق سوف تطرأ عليه تغييرات جديدة من ضمنها الملصقات ومزايا تركز على الأعمال التجارية، بالإضافة إلى ميزة مهمة وهي مكالمات الفيديو الجماعية، وذلك خلال الأشهر القليلة المقبلة.

ومن المتوقع أن المكالمات سوف تسمح لأربعة أشخاص بالمشاركة في الوقت نفسه.

ولدى واتس آب الآن أكثر من 450 مليون مستخدم يومياً، ويتم إجراء أكثر من 2 مليار دقيقة من مكالمات الفيديو والصوت عبر التطبيق كل يوم.

وسوف يحصل التطبيق أيضاً على ملصقات جديدة، على غرار مسنجر ولاين ووي شات، كما سيسمح للأطراف الثالثة بتطوير مجموعاتها الخاصة من الملصقات.

 

 

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>