احدث الأخبار

ترقية “ملحم الحراجين” إلى رتبة مقدم “الحسين” مناشدّا “وزير الثقافة”: أوقفوا مشروع هدم ١٤٠٠ منزل تراثي بوسط الهفوف التاريخي مُحققاً أغلى الكؤوس … ابن الأحساء “الوطيان” يُسجّل أول بطولاته مع الهلال “التنمية الصناعية” يشرع في تقييم وتطوير مشاريع باستثمارات تتجاوز 40 مليار ريال طبيب يُحذر مرضى السكري من تناول 4 فواكه .. ويُقدم البدائل في الأحساء … انطلاق فعاليات معرض”الرفق بالحيوان وسلامة عائلتي” تفاصيل النظام الجديد لـ”الضمان الاجتماعي”: 20 يوما للاستحقاق .. واستثناء 4 حالات من شرط الجنسية توقعات الأرصاد لطقس الأحد: أمطار رعدية ورياح نشطة على الشرقية ‏⁧‫”الهلال‬⁩” بطلاً لـ ⁧‫”كأس خادم الحرمين الشريفين”‬⁩ بفوزه على ⁧‫”النصر”‬⁩ بهدفين بالفيديو .. العين يحقق انتصاره الثاني في الدوري على الرائد بهدف نظيف مركز “كيان الطبي” يفتتح عيادة طب الأسنان للأطفال ويوفر “الغاز الضاحك” تفاصيل حمية البروتين السحري .. ينسف الوزن بسرعة

سناب شات تعمل على إطلاق تطبيق جديد

الزيارات: 1170
التعليقات: 0
سناب شات تعمل على إطلاق تطبيق جديد
https://www.hasanews.com/?p=6511044
سناب شات تعمل على إطلاق تطبيق جديد
تكنولوجيا - الأحساء نيوز

أشار صحيفة “الصن” البريطانية إلى أن شركة سناب الأمريكية المطورة لتطبيق التواصل الاجتماعي الشهير “سناب شات” تسعى لإطلاق تطبيق جديد لتعزيز مكانتها في مجال تطبيقات ومواقع التواصل الاجتماعي.

وحسب صحيفة الصن فإن التطبيق الجديد سيحمل إسم “سناب شات برو/ Snap Chat Pro” وسيحتوي على عدد من الميزات المميزة والحصرية، ويأتي ذلك بعد أسابيع قليلة من إطلاق الشركة للتصميم الجديد لتطبيقها سناب شات والذي لم ينل رضى الكثير من المتابعين الذي طالبوا بإزالة والرجوع للتصميم الأول.

لكن المؤسف بالنسبة للكثيرين هو أن التطبيق الجديد سناب شات برو لن يكون موجها لعموم المستخدمين العاديين، وإنما سيكون موجها بالأساس لعينة خاصة من المستخدمين كالمشاهير من الفنانيين والرياضيين والشخصيات العاملة بالإضافة إلى الشركات والماركات العالمية.

حيث سيمكن التطبيق الجديد من منح تجربة استخدام خاصة تتعلق بالتعرف على مستوى الوصول إلى الجمهور والمتابعين.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>