احدث الأخبار

“التعليم” تحدد مواعيد التقاعد المبكر ونقل الخدمات والإعارة للمعلمين والمعلمات.. هنا التفاصيل على أحد طرق الأحساء .. جداريات تستحضر ملوك المملكة تزامنًا مع احتفالات “اليوم الوطني الـ٩٠“ النصر‬⁩” يعزز صدارته لمجموعته الآسيوية بتعادله مع السد بلاعبيه البدلاء “سعود الطبية” تُحذّر من “فطر” ينتشر بصالونات التجميل والحلاقة .. وهذه طرق الوقاية منه تضاعف حجم الاستثمارات الأجنبية لمحافظ الأوراق المالية لتصل إلى 124.3 مليار ريال هل إيقاف الخدمات تمنع المقيم من تجديد الإقامة؟ .. “الجوازات” تُجيب “الغذاء والدواء” توضح الفرق بين “البطاقة الغذائية” ‏و “التغذوية” صندوق التنمية العقارية يقدم الدعم السكني لأكثر من 1.2 مليون أسرة وزير الشؤون الإسلامية يصدر قرارًا بإنشاء إدارة للمتبرعين.. ويحدد مهامها الأحساء تُسجّل 40 حالة ضمن 492 إصابة بفيروس كورونا في المملكة بعد أيام قليلة من صعود الفريق “الزامل” يستقيل من رئاسة القادسية شكرا مُعلمي

“الحج”: إطلاق المسار الإلكتروني لحجاج الداخل 15 رمضان.. والحجز وإصدار التصاريح غرة ذي القعدة

الزيارات: 1104
التعليقات: 0
“الحج”: إطلاق المسار الإلكتروني لحجاج الداخل 15 رمضان.. والحجز وإصدار التصاريح غرة ذي القعدة
https://www.hasanews.com/?p=6510990
“الحج”: إطلاق المسار الإلكتروني لحجاج الداخل 15 رمضان.. والحجز وإصدار التصاريح غرة ذي القعدة
محليات - الأحساء نيوز

أعلنت وزارة الحج والعمرة ممثلة في الإدارة العامة لشؤون حجاج الداخل، عن إطلاق المسار الإلكتروني لحجاج الداخل في منتصف شهر رمضان المقبل.

وأوضحت الوزارة أن ذلك يأتي كخطة استعدادية مبكرة لإعطاء الراغبين في أداء فريضة الحج من المواطنين والمقيمين الوقت الكافي لاستعراض برامج الخدمة (حزم الخدمات) المقدمة من الشركات والمؤسسات، وذلك بهدف تفعيل الحجز الآلي وإصدار تصاريح الحج والتي ستطلقها الوزراة اعتبارًا من غرة ذي القعدة المقبل.

وأشارت إلى أنها ستعلن خلال الأيام المقبلة عن نتائج تقييم أداء شركات ومؤسسات في موسم الحج الماضي وستمنح الشركات والمؤسسات الفرصة الكافية للاعتراض على نتائج التقييم ليتم بعد ذلك تخصيص مخيمات برامج خدمة الحج العام، وبرنامج الحج منخفض التكلفة وبرنامج الحج الميسر.

وأكدت الوزارة أنها ستبدأ من مطلع رمضان وحتى الخامس منه في استقبال إدخال البرامج المخصصة للنقل ونقاط التجمع المعتمدة وتوزيع عدد الذكور والإناث على المخيمات المخصصة للشركات والمؤسسات في مشعر منى، ـوكذلك الخدمات الإضافية التي ترغب الشركات والمؤسسات في تقديمها خلال موسم الحج المقبل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>