احدث الأخبار

ترقية “ملحم الحراجين” إلى رتبة مقدم “الحسين” مناشدّا “وزير الثقافة”: أوقفوا مشروع هدم ١٤٠٠ منزل تراثي بوسط الهفوف التاريخي مُحققاً أغلى الكؤوس … ابن الأحساء “الوطيان” يُسجّل أول بطولاته مع الهلال “التنمية الصناعية” يشرع في تقييم وتطوير مشاريع باستثمارات تتجاوز 40 مليار ريال طبيب يُحذر مرضى السكري من تناول 4 فواكه .. ويُقدم البدائل في الأحساء … انطلاق فعاليات معرض”الرفق بالحيوان وسلامة عائلتي” تفاصيل النظام الجديد لـ”الضمان الاجتماعي”: 20 يوما للاستحقاق .. واستثناء 4 حالات من شرط الجنسية توقعات الأرصاد لطقس الأحد: أمطار رعدية ورياح نشطة على الشرقية ‏⁧‫”الهلال‬⁩” بطلاً لـ ⁧‫”كأس خادم الحرمين الشريفين”‬⁩ بفوزه على ⁧‫”النصر”‬⁩ بهدفين بالفيديو .. العين يحقق انتصاره الثاني في الدوري على الرائد بهدف نظيف مركز “كيان الطبي” يفتتح عيادة طب الأسنان للأطفال ويوفر “الغاز الضاحك” تفاصيل حمية البروتين السحري .. ينسف الوزن بسرعة

نادٍ سعودي رفض ضم “صلاح” في بداية مشواره

الزيارات: 801
تعليقات 3
نادٍ سعودي رفض ضم “صلاح” في بداية مشواره
https://www.hasanews.com/?p=6510875
نادٍ سعودي رفض ضم “صلاح” في بداية مشواره
متابعات - الأحساء نيوز

رفض ناديي طنطا وبلدية طنطا  في مصر ضم الناشيء محمد صلاح، بعد أن خضع اللاعب لاختبارات الناديين، وهو ما أثار تعجب الجهاز الفني لنادي المقاولون العرب الذي سارع بضم اللاعب، بعد تميز موهبته.

و أوضح ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري الأسبق، في أحد لقاءاته التليفزيونية السابقة رأيه في صلاح، حيث قال إنه يحتاج لمجهود ضخم للانخراط في الفريق بسبب ذاتيته الشديدة رغم المهارة التي يتمتع بها، وهو ما منعه من قبوله ضمن صفوف الفريق.

و قام وكيل صلاح بعرضه على نادي “الأنصار” السعودي، بعد تألقه ضمن صفوف نادي المقاولون، مقابل 170 ألف دولارًا فقط، إلا أن النادي رفض ضمه ليستمر في المقاولون العرب.

قام وكيل صلاح بعرضه على كل أندية الدوري الإنجليزي الممتاز باستثناء الأندية الست الكبرى، مقابل 2.5 مليون يورو، إلا أن نادي “ستوك سيتي” هو الوحيد الذي أبدى اهتمامه باللاعب، ثم انضم صلاح بعد ذلك لنادي ” بازل” السويسري.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    كل واحد يطلع قصة …علشان الرجل حديث الساحة

  2. ٢
    هستوب

    ههههه حامض على بوزهم أصلاً

  3. ١
    زائر

    خلو بوصلاح في حاله ياملعين

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>