في مقال خاص....

بعد حفلها الأسطوري… هذا ما قاله الأمير “عبدالعزيز بن محمد” عن “الأحساء نيوز” !!

الزيارات: 3329
1 تعليق
بعد حفلها الأسطوري… هذا ما قاله الأمير “عبدالعزيز بن محمد” عن “الأحساء نيوز” !!
https://www.hasanews.com/?p=6510860
بعد حفلها الأسطوري… هذا ما قاله الأمير “عبدالعزيز بن محمد” عن “الأحساء نيوز” !!
الأحساء نيوز

سعدت ليلة الجمعة 11 / 8 / 1439 هـ بمشاركة صحيفة “الأحساء نيوزحفلها السنوي العاشر بحضور الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن سعد بن جلوي والشيخ محمد بن فهد بن علمان بن ملحم وعدد من المسؤولين والوجهاء والإعلاميين في احتفالية فريدة تميزت بحسن الإعداد والتنظيم والترتيب.

عشر سنوات عايشنا هذه الصحيفة في مختلف مراحل عمرها، وشاهدناها تنمو في كل عام حتى أصبحت في فترة وجيزة في مصاف الصحف الكبرى التي سبقتها بالعمر، بل وتفوقت عليها، وأصبحت مرآة المجتمع التي تعكس هموم واحتياجات أهالي المحافظة وحلقة وصل بين المواطن والمسؤول، ومما يبعث على الفخر أن هذا النجاح تم بعد توفيق الله بجهود وعزيمة أبنائنا الشباب.

فالصحافة يطلق عليها السلطة الرابعة لما لها من تأثير في تعميم المعرفة والتوعية، وفي تشكيل وتوجيه الرأي العام، وتمثيل الحكومة لدى الشعب، وتمثيل الشعب لدى الحكومة.

ومع عظم ذلك التأثير تعظم المسؤولية في اختيار المواضيع المناسبة والطرح المناسب بالشكل الذي يخدم الوطن والمواطن ويحافظ على الثوابت الدينية والوطنية، ونحن نُعوّل على أبنائنا العاملين في هذه الصحيفة ونثق أنهم سيكونون على مستوى تلك المسؤولية وعند حسن الظن بهم.

ختامًا أشكر مدير عام الصحيفة الأستاذ عبدالإله الراشد ورئيس التحرير الأستاذ عبدالله السعيد ومدير العلاقات العامة الأستاذ خالد الدوسري على جهودهم، وأُبارك لأخي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن جلوي بهذه المناسبة كما أهنئ الشيخ محمد بن فهد بن علمان بن ملحم على توليه رئاسة مجلس الإدارة وأسأل الله له التوفيق.

وأهنئ جميع منسوبي الصحيفة بهذا الإنجاز، كما أهنئ أهالي الأحساء بهذه الصحيفة التي وصلت إلى هذه المرحلة بجهود أبناء هذه المحافظة

 

وأدعو الله أن يوفق الجميع لما فيه الخير.

 

صاحب السمو 
الأمير عبدالعزيز بن محمد بن جلوي آل سعود 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    بو فارس

    الامير عبدالعزيز بن محمد المتأمل لنهجه يجد انه يتعامل مع والده الامير محمد بن فهد بن جلوي أمير الأحساء والد الجميع والقلب الكبير سبحان من زرع في قلوبهم حب الناس والقرب منهم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>