احدث الأخبار

بالصور … عضو هيئة كبار العلماء “الصقير” يحاضر بالأحساء شاهد … “أمير الشرقية” يُدشن مبنى محافظة الأحساء الجديد ويُصرّح: الأحساء مكانها عالي وغالي ومهم في قلبي متحدث الصحة: نراقب مستجدات أوميكرون وننصح بـ3 إجراءات للوقاية مدير المرور يدشن خدمة مزاد “اللوحات المميزة” الإلكتروني عبر منصة “أبشر” المجلس الصحي السعودي يوقع مذكرة تعاون مشترك مع “الضمان الصحي” متحدث الصحة: في حال إتمام جرعات لقاح كورونا والالتزام بلبس الكمامة تصبح التجمعات آمنة “إحسان” تُطلق خدمة “التبرع اليومي” للفئات الأشد احتياجاً تطعيم منسوبي المحكمة الجزائية بالأحساء ضد “الأنفلونزا الموسمية” متحدث الصحة : أعراض متحور أوميكرون الرئيسية غير مختلفة خلال شهر.. الهيئات الحكومية تسحب 8.9 مليار من ودائعها والشركات والأفراد يرفعونها 7 مليار أمر سامٍ بتحديد ليلة الإسناد الزمني لـ”تعداد السعودية 2022″ «الصحة»: رصد حالة إصابة بالسلالة المتحورة «أوميكرون» من «كورونا» في السعودية

الجوهرة ..

الزيارات: 3851
تعليقات 7
https://www.hasanews.com/?p=6510811
الجوهرة ..
آمال العرجان
في الصف الأول الثانوي كان عدد طالبات مدرستنا بالمئات و الفصول تصل إلى أولى عاشر ..! و لكم أن تتخيلوا كم الهرج و المرج لأجل الاصطفاف في الطابور، لكن كانت هناك خطوات بمجرد اقترابها نشعر بالرهبة و الهيبة و ننتظم في ثوانٍ معدودات ..! كانت صاحبتها مديرتنا الأستاذة الفاضلة الجوهرة الجبر متعها الله بالصحة و العافية.
مع الأيام و المواقف عرفت أن هذه القامة المهيبة تحمل في قلبها حناناً و عطفاً يسع الكون من أقصاه إلى أقصاه. و كان ذلك بداية عهدي بأسرة الجبر الكريمة.
هذه الأسرة ليست الأغنى في المملكة، و ربما ليست كذلك في الأحساء أيضاً .. لكنها أسرةً أحبت الوطن و عشقت منه أرض النخيل و واحة الخير، فسكبت من الخير و قدمت لأهل هذا البلد ما لم يقدمه أحد..! و والله إنها كسبت مقابل ذلك الكثير و الكثير ، فرسول الله صلى الله عليه و سلم يقول : “اللهم أَعْط منفقاً خلفاً و أَعْط ممسكاً تلفاً. ” فكان عطاء الرحمن لهم سعة في الرزق و قبولاً في الأرض و محبةً في قلوب أهل المملكة كلها، فما قدموه وصل صيته للعالم أجمع ، و لن أقول و ختامه مجمعي المدارس -المدشنة حديثاً من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف حفظه الله – لأن هؤلاء الكرام لا يكتفون من الجود أبداً، فهم ينجزون مشروعاً هنا و في قلوبهم مشروعٌ هناك ..!
عبارات الشكر لا تكفيهم و لا نملك إلا الدعاء لهم بالصحة و العافية و طول العمر في طاعة الله و أن يغفر لسابقيهم و لاحقيهم بقول الرحمن ” و كان أبوهما صالحاً” .. و سبحان من جعل لهم ” الجبر” اسماً و لقباً فتطابق الرسم و المعنى .. أدامكم الله جابرين للعثرات و سنداً في الملمات و علماً لا يُنكس على مر السنوات. و صادق دعواتي لجميع مناطق المملكة بجابرين يشبهون الجبر … و لجميع المدارس بقائدةٍ كجوهرتهم ..!
من القلب .. آمال العرجان

التعليقات (٧) اضف تعليق

  1. ٧
    زائر

    لأنك رائعة ترين ماحولك جميلا .. ولأن جوهرك ثمين .. تقدرين المعادن الثمينة

    • ٦
      زائر

      يقال ان لكل انسان من اسمه نصيب.
      و الجوهره استحقت الاسم لأن معدنها ثمين وبداخل الجوهره قلب أشبه باللؤلؤه النادره شديدة البياض لا يراها الا من اقترب منها.
      أسأل الله ان يحفظها ويرعاها بعينه التي لاتنام

  2. ٤
    زائر

    مقال جميل جدا جدا تستاهل أبله جوهرة ويستاهلون الجبر أهل خير والنعم منهم ولا هانوا الباقين
    وبالفعل لأنك جميله رأيتي جمالهم

  3. ٣
    زائر

    الله يخليها أبلة جوهرة ويعطيها الصحة والعافية ويجازيها خير الجزاء على ماقدمته ❤️

  4. ٢
    أبوأصيل

    مشاء الله تبارك الله
    أسلوب رائع و جوهري و نعم و الف مليون تريليون نعم بالجبر

  5. ١
    زائر

    زادكِ الله جمالاً

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>