احدث الأخبار

“تعليم الأحساء” .. إطلاق حزمة من البرامج والمنافسات بمناسبة “اليوم الوطني الـ ٩٠” مصادر: منع دخول واردات 16 شركة سيارات إلى المملكة متحدث الصحة: نجني ثمار “العودة بحذر” ونشهد تحسناً في جميع مؤشرات كورونا 4 شروط للتقدم بطلب لضم اشتراك “التأمينات” إلى مُدد التقاعد “الصحة”: إصابات كورونا تقل عن 500 لأول مرة منذ خمسة أشهر .. والأحساء تُسجّل 52 إصابة سمو محافظ الأحساء يقدّم واجب العزاء لأسرة المغنم “حُراس الأمن” بين الاستعطاف والإنصاف .. وهذه 4 حلول لتغيير الواقع للأفضل هل يُسمح للموظف العمل في القطاع الخاص بعد نهاية دوامه الحكومي؟.. التقاعد تجيب منسوبو “عمل الأحساء” يقيمون مراسم عزاء لمدير المكتب “عبدالعزيز المغنم” “التأهيل الشامل” بالأحساء يفعّل اليوم العالمي للإسعافات الأولية “المسند”: غدًا آخر يوم في فصل الصيف الذي بلغ طوله 94 يومًا بمناسبة اليوم الوطني الـ”90″.. أمين الأحساء: يومٌ يُجسد معاني الوحدة والتلاحم بين القيادة والشعب

“الإنذار الماطر” يواصل تنبيهاته.. انطلق في مناطق عدة ويستمر لهذا التوقيت

الزيارات: 1258
التعليقات: 0
“الإنذار الماطر” يواصل تنبيهاته.. انطلق في مناطق عدة ويستمر لهذا التوقيت
https://www.hasanews.com/?p=6510673
“الإنذار الماطر” يواصل تنبيهاته.. انطلق في مناطق عدة ويستمر لهذا التوقيت
محليات - الأحساء نيوز

واصل النظام الآلي للإنذار المبكر تنبيهاته المناخية، صباح اليوم، لتشمل عدة مناطق، وذلك لحالات تتواصل إلى فترات متفاوتة من مساء اليوم.

ونبه النظام التابع لهيئة الأرصاد منطقة المدينة المنورة من سحب رعدية ممطرة تصحب بنشاط الرياح السطحية، مما يحد من مدى الرؤية الأفقية في حالة تبدأ 11 صباحاً وتستمر 12 ساعة.

وصدر تنبيه متقدم لمنطقة الباحة “بلجرشي – الباحة – العقيق – المخواة” لهطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بزخات من البرد، ورياح نشطة تحد من مدى الرؤية الأفقية، وذلك من 11 صباحاً إلى الثامنة مساء اليوم.

وأيضاً صدر تنبيه متقدم لجازان “فيفا – هروب – الدائر – العارضة” وذلك لهطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بزخات من البرد، ورياح نشطة تحد من مدى الرؤية الأفقية، وذلك من 10 صباحاً إلى الثامنة مساء اليوم.

كما صدر تنبيه متقدم للمنطقة الشرقية يشمل “حفر الباطن – القيصومة – النعيرية والأجزاء المجاورة”؛ وذلك لاستمرار تدني الرؤية بسبب الأتربة المثارة مع فرصة لتكون السحب الرعدية الممطرة في حالة بدأت التاسعة ونصف صباحاً وتستمر للثامنة مساء اليوم.

وفي الرياض، صدر تنبيه لاستمرار وجود تشكيلات من السحب المنخفضة ومتوسطة الارتفاع تتخللها سحب رعدية ممطرة تصحب بنشاط الرياح السطحية مع رؤية غير جيدة؛ بسبب العوالق الترابية والأتربة المثارة في حالة بدأت الثامنة صباح اليوم وتتواصل للسادسة مساءً.

أما في الحدود الشمالية، فصدر تنبيه لتشكيلات من السحب المنخفضة والمتوسطة الارتفاع تتخللها سحب رعدية ممطرة تصحب بنشاط الرياح السطحية؛ مما يحد من مدى الرؤية الأفقية في حالة بدأت 9 صباحاً وتستمر للثامنة مساء اليوم.

في حين تلقت حائل، تنبيهاً عن سحب رعدية ممطرة تصحب بنشاط الرياح السطحية مما يحد من مدى الرؤية الأفقية، في حالة تبدأ 10 صباحاً وتستمر إلى الثامنة مساء اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>