رسميًّا .. جوميز يعتذر عن تدريب التعاون

الزيارات: 840
التعليقات: 0
رسميًّا .. جوميز يعتذر عن تدريب التعاون
https://www.hasanews.com/?p=6510614
رسميًّا .. جوميز يعتذر عن تدريب التعاون
متابعات - الأحساء نيوز

أعلن نادي التعاون عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” عن رحيل المدرب البرتغالي جوزيه جوميز عن تدريب الفريق رسميًّا.

وقال نادي التعاون في بيان رسمي عبر “تويتر”: “تلقت إدارة النادي مساء اليوم خطابًا من المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، اعتذر من خلاله عن قيادة الفريق الأول في الموسم المقبل بسبب ظروف والده الصحية”.

ومن جانبه، قدم رئيس مجلس إدارة نادي التعاون، محمد القاسم، شكره وتقديره الكبيرين للمدير الفني جوزيه جوميز على الفترة التي درب فيها التعاون، مؤكدًا بأنها شهدت تحقيق أفضل النتائج والإنجازات.

وأشار رئيس مجلس إدارة نادي التعاون إلى أنه يتم حاليًّا دراسة عددٍ من الملفات التدريبية للتعاقد معها خلال الفترة المقبلة، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الرياضي الجديد.

وأنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، تحت قيادة جوزيه جوميز، منافسات الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم في المركز السابع برصيد 34 نقطة، من الفوز في 9 مباريات، والتعادل في 7 مواجهات، والهزيمة في 10 لقاءات.

وسجل الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، تحت قيادة جوزيه جوميز في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، 43 هدفًا، ليصبح ضمن الأفضل هجوميًّا، فيما استقبلت شباكه 36 هدفًا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>