“مهارات الحوار والتعامل مع المرضى” بمستشفى “العيون” العام

الزيارات: 2774
التعليقات: 0
“مهارات الحوار والتعامل مع المرضى” بمستشفى “العيون” العام
https://www.hasanews.com/?p=6510593
“مهارات الحوار والتعامل مع المرضى” بمستشفى “العيون” العام
سعود المرشد
نفذ قسم التدريب والتعليم الطبي المستمر بمستشفى مدينة العيون بالأحساء بحضور مدير مستشفى مدينة العيون الأستاذ فهد بن وسمي الكليب دورة تدريبية بعنوان (مهارات الحوار و التعامل مع المرضى)، في القاعة الإسلامية بالمستشفى  وتهدف الدورة إلى تنمية مهارات الحوار للممارسين الصحيين والاداريين واكسابهم أبرز المهارات في الاتصال والتواصل الفعال مع المرضى.
وقدم هذه الدورة المدرب الاستاذ محمد بن سعود العمر مدير ادارة الشؤون الاكاديمية والتدريب بصحة الاحساء . حيث أبدى جميع الحضور تفاعلهم معه من خلال الحوار الإبداعي والتمارين التطبيقية في قياس مستوى الانصات واكتشاف مهارات الحوار الشخصية للمتدربين وتمثيل الأدوار .
وقد حضر هذه الدورة مدير المستشفى الاستاذ فهد بن وسمي الكليب ومدير إدارة الموارد الذاتية بصحة الاحساء يحي الشايع ومجموعة من الاطباء والاداريين.
وتأتي هذه الدورة بالتعاون بين قسم التدربيب والتعليم بمستشفى مدينة العيون وادارة الشئون الأكاديمية والتدريب بصحة الاحساء وان هذه الدورة معترف بها من قبل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بمعدل (4) ساعات تعليم طبي مستمر.
 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>